عين اليمن على جنوب اليمن

مناشدة عاجلة

بقلم /نعمت عيسى

إلى محافظ عدن ..

الى وكيل المحافظة لشؤون الاعلام ..

إلى مدير اعلام المحافظة..

حاسبو الفاسدين .. قبل أن تحاسبو أمام الله فنحن في دمتكم .. نعلم باأن الصعاب قد تجمهرت حولكم وحول عدن ولكننا نبقى رعية من رعايكم فلا تغفلو عنا .. ونعلم باأن بؤر الفساد مازالت مفتوحة ولم تردم ولكن أملنا بكم بعد الله .. فاأنتم استخلفتم لقيادة عدن بكل مؤسساتها ومرافقها واهلها وارضها وبحرها وأستئمنتم وعاهدتم انفسكم للحفاظ علئ هذه الامانه وما ٱؤتمنتم عليه لعلمكم بقدرتكم في ادارة هذه المرحلة الصعيبة بكل ماامكن بدعم الشرفاء ممن حولكم ..

ولهذا نحن كموظفيين في مؤسسة 14 أكتوبر نستغيث ونطالب أنصافنا بالقانون الذي هو أساس ادارة عملكم فلا يغفل عنكم مساعي بعض ضعغاء النفوس باإشراككم في تفعيل وتمديد لفساد أزلي وضد القانون وذلك بعد علمنا بتوجهات المكلفه بقياده اكتوبر للسعي بتمديد فتره العمل لمن حولها من المتقاعدين لاضاعة الفرصة علينا نحن الشباب في التأهيل للعمل كتساوي للفرص بين الاجيال ليكون هناك صف ثاني من الموظفيين يقودون مرحلة جديدة في عهدكم ..

علما بأن العديد من الموظفين قد رحلوا للتقاعد والبعض في طريقهم اليه وهي أولهم وقد احيلت للتقاعد في العام الماضي ..

وولكن لتمسكها في السلطة حتى لا يتم تعيين غيرها من الشباب المؤهل من كوادر الصحيفه .. ولعدم تطبيقها لقانون الخدمة المدنية في ترحيل الموظفيين المتقاعدين فأنها قامت باأعلان إيقاف ترحيل المحاليين للتقاعد في اجتماعها مع مجلس الاداره في المؤسسه وذلك بعذر غياب الدوله ووجود الفراغ في تطبيق اي قانون وبعذر أنها بحاجتهم في العمل وباأنهم من أهم الكوادر والكفاءات وماكانت تقصد بذلك الا نفسها وغايه في نفس يعقوب خفاها..

فهل ستغيثونا بااصدار قراراكم بترحيل كل المتقاعدين في المؤسسة والذين لهم أكثر من عامين قد انهوا فترة عملهم ولكنها لم توجه بااحالتهم مستغلة انشغالكم بأمور البلاد حتى تدير هي ومن معها من المتقاعدين أمور أكتوبر والقضاء على كوادرها وتقتل طموحات الموظفين في غد مشرق مليئ بالدماء الشابة والادارات المؤهله وهذا ماحصل ويحصل ومااوصل الصحيفه لهذه المرحله العاجزه التي كانت سببها توارث تطبيق الظلم علئ الموظفين وذلك للقضاء علئ هذا الصرح الاعلامي الجنوبي والقضاء علئ الجيل الشاب حتئ لايكون هناك رعيل أخر يقود المؤسسه الا هم وليستمروا بظلمنا ..

فأملنا بكم كبير وماهو بصعيب فالقانون يمشي على الجميع ولا يمكن أن يطبق على موظف ويستثني موظف .. فالمساواه بالظلم عدل وأنتم أعدل من عرفنا .. فلا تظلمونا ..
فعند تطبيق القانون تجف منابع الفساد وتنضب وتنتهي ولايبقى لها أثر الا خير تطبيقها وبصمة من فرضها بالقانون ..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com