عين اليمن على جنوب اليمن

المقاومة الجنوبية انتهت والحزام الأمني يخدم التحالف لتدمير الجنوب…أبو مشعل الكازمي يكشف معلومات خطيرة تحبك ضد الجنوبيين

المشهد الجنوبي الأول/خاص

كشف نائب مدير أمن عدن والقيادي في المقاومة الجنوبية علي الذيب”ابو مشعل الكازمي” معلومات تفصيلية عن المقاومة الجنوبية والحزام الأمني ومن يتحكم بقراراتهم والهدف الذي يطمح التحالف تحقيقه في الجنوب.

وقال الكازمي في مقال نشره على حسابة بموقع التواصل “فيسبوك” وتدوالته وسائل اعلامية ان المقاومة الجنوبية هي نفسها الحزام الأمني الذي يتحكم التحالف بقيادة السعودية بقراراته ويوجهه حسب الغرض داعياً قيادات المقاومة لعدم جر الجنوب الى مزيد من الفوضى .

واكد ابو مشعل ذلك بقوله”قوات المقاومة الجنوبية هي (الحزام الأمني) الذي لا تديره المقاومة بل التحالف، ولهذا مجرد خلط للأوراق وجر عدن إلى نزاع جنوبي جنوبي، حذرت القائد أبو اليمامة البارحة منه”.

واضاف القيادي في المقاومة رافضاً لبقاء طارق صالح في عدن حيث قال ” كيف لي أن اطلب بطرد جنوبيين واقبل من يده ملطخة بدمي ودم اخوتي ورجالي وشعبي؟ كيف لي ان أتحدث باسم مقاومة جنوبية وانا تخليت عنها؟ ذبحت المقاومة وشتت وهمشت واقصيت”.

وحذر ابو مشعل من خطورة التآمر على عدن والمحافظات الجنوبية وخلط الاوراق لصالح دول التحالف التي تطمع في مد نفوذها بالجنوب من خلال خلق الصراعات والفوضى داعياً قيادات المقاومة الى عدم المشاركة  في اي مشاريع عسكرية تخدم التحالف قائلاً”وجهة نظري الشخصية انني لن أكون مشارك بأي دمار وصراع او صدامات واتمنى من كافة قيادات المقاومة ان يكون لهم نفس الرأي وأن نقف سويا مع كافة الشرفاء لمنع أي تدهور أمني قادم في عدن او صراع مناطقي او تنفيذ أجندة خارجية،”.

مضيفاً”أيها الجنوبيون تنافسوا من أجل إصلاح البلد لا تدميرها تنافسوا في نشر المحبة والسلام، انني أرى مستقبل مظلم والمؤشرات كثيرة”.

واستنكر الكازمي رفع جنود جنوبيين العلم اليمني باوامر من وزير داخلية هادي”الميسري” رغم ادعاءهم انهم يناضلون من اجل الجنوب والقضية الجنوبية بقوله”قبل ايام شاهدت العرض العسكري للحرس الرئاسي في ملعب حقات بكريتر ولفت انتباهي ان كل الجنود متوشحين بالعلم اليمني وهذا ليس حبا فيه وأقسم على هذا ولكن من أشرف على هذا العرض عمل هذا نكاية بالطرف الآخر، لقد بلغ الحقد والمزايدة مالم يبلغه أي وقت مضى، غابت الكوادر والعقول الراجحة، غاب الوعي، وقد قلت سابقا اننا نحتاج لثورة وعي وبناء لا ثورة هدم وتدمير وكراهية غاب كل شي جميل”.

واستطرد القائد الكازمي “ليلة البارحة بعد نهاية الاجتماع أتاني جندي وحضني وقال لي والدموع تملى عينيه أرجوكم لا تبيعوا وتهينوا الجنوب لماذا لم نهاجم اللواء 31؟ قلت له انت شاهدت من اتانا، أخوتنا الجنوبيون هم من يحموا هذا اللواء ونحن أوصلنا الرسالة يا بطل.

وختام مقاله توسل ابو مشعل الى الله ان يوحد صفوف الحنوبيين ويزكي عقولهم وينجيهم من المحن التي ادخلهم بها التحالف قائلاً”اللهم وحد صفوف الجنوبيون وأبعد عنا المزايدات والتعالي فيما بيننا وأبعد عنا توافه الأمور، عدن اليوم بيد أبناءها وكل الجنوب أيضا بيد أبناءه فقط الصراع بالوكالة لنترك الوكلاء ونتعايش بسلام في بلدنا ونحفظ دمائنا فلا غالب بيننا والخاسر الاكبر سيكون الوطن ونحن مجرد حطب لنار خارج حدودنا تشتعل ويريدوا اشعالها فيما بيننا، الجنوب مستهدفة والوطن يمر بمؤامرة كبرى كما حدث بدول شقيقة والعبر كثيرة..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com