عين اليمن على جنوب اليمن

نساء الجراحي ينددن في وقفه احتجاجية بمحاسبة جندي سوداني اغتصب فتاة في مديرية الخوخة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

اقامت  معلمات وطالبات مدارس مديرية الجراحي  وقفة احتجاجية  كبرى بمجمع جميع مدارس المديرية تنديدا بالجريمة البشعة التي ارتكبها الجندي السوداني التابع لقوات التحالف بااغتصاب احد فتيات مديرية الخوخة في وضح النهار.

وادانت حرائر الجراحي الجريمة البشعة التي ارتكبها الجندي السوداني المجرد من الأخلاق الإنسانية والذي اتخذ من عمليات الااغتصابات الجماعية في السودان بين 2002و2005م  طريقة يتم تطبيقها في اليمن بحق الفتاة اليمنية التي تم اغتصابها في مديرية الخوخه .

واشارت الحرائر إلى ان المراءة اليمنية لن تسمح للمسوخ البشرية للغزاة المحتلين انتهاك شرفها وكرامتها وستدافع عن نفسها حتى الموت  وتقدم الغالي رخيص من اجل عزتها وكرمتها.

وهتفت الحرائر بشعارات الرفض والاستنكار والغضب  بوجه التحالف  ورفض للذل والهوان الذي يمارس ضد ابناء الشعب اليمني وانتهاك عزته وكرامته وارضه وعرضه من قبل التحالف وجنوده.

وعبرن المحتجات عن اللحمة الوطنية اليمنية التي ترفض الإعتداء على الشرف اليمني وعرضه مؤكدات انه لايمكن السماح لمثل هذه الجرائم ان تمر دون ردة فعل يمنية غاضبه .

وكان جندي سوداني قد اغتصب فتاة في مدينة الخوخة وعمدت قوات التحالف على اخفاء الجريمة بتهديها الفتاة المغتصبة واجبارها على توقيع محضر اجرته القيادات معها يبرء الجندي السوداني من التهمة الموجهة اليه.

ونشرت الفتاة تسجيلاً صوتياً تداولته وسائل التواصل الإجتماعي تتهم قيادات التحالف اجبارها على توقيع المحضر واخراج زوجها من عندها اثناء استجوابها .

وحاولت الإمارات جر افتاة المغتصبة الى ابوظبي كطريقة جذرية لإنهاء القضية الا ان قوات تهاميه احالت دون ذلك ومنعت خروج الفتاة مصرة على اخذ حقها من الجندي السوداني المجرد من الأخلاق.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com