عين اليمن على جنوب اليمن

طارق صالح يخون لواء العمالقة في جبهة البرح وسقوط عشرات القتلى وعشرين جريحاً من أفراد اللواء

المشهد الجنوبي الأول / خاص

قالت مصادر ميدانية في جبهة البرح بتعز “للمشهد الجنوبي الأول” أن لواء العمالقة تعرض لخيانة  من قوات العميد”طارق صالح” تسببت في مقتلة كبرى لأفراد اللواء بعد شراكة قوات طارق مع افراد لواء العمالقة في نفس الجبهة .

المصادر أكدت ان قوات طارق صاالح التي اعلنت قبل ايام تقدمها الى مفرق البرح في مديرية موزع بتعز استعانت بلواء العمالقة بعد تكبدها خسائر كبيرة في الأرواح والآليات نتيجة تواجد الحوثيين بكثافة في المنطقة وتمركزهم بشكل يصعب اجتياحهم.

وقال احد افراد لواء العمالقة في رسالة لللمشهد الجنوبي الأول ان القيادات العسكرية في قوات طارق طرحت خريطة لأفراد اللواء الذين استعانو بهم من اجل اجتياح المواقع وطرد الحوثيين واشركوهم مع عشرات الجنود من قوات طارق الا ان جنود طارق المنتسبين للمحافظات الشمالية انسحبو بصورة مفاجئة من مواقع الإشتباك مع الحوثيين تاركين افراد اللواء الذين استغل الحوثيين هروب افراد طارق وتقدموا بشراسة محدثيين مقتلة كبرى في افراد لواء العمالقة.

واضاف الجندي ان عشرات القتلى وعشرين جريحاً من لواء العمالقة في المجزرة التي تسببت بها قوات طارق صالح وان الحوثيين تقدموا في مفرق البرح بعد انسحاب قوات طارق التي كانت تتمكرز بالقرب من المفرق .

واطلق جنوبيين سابقاً تحذيرات للقيادات الجنوبية من شراكة طارق صالح في المعارك ضد الحوثيين معتبرينه لايقل اجراماً من حزب الإصلاح الذي خان المقاتلين الجنوبيين في اكثر من جبهة لا سيما وان المدعو طارق قد خان اقرب المقربيين اليه وهو عمه “علي عبدالله صالح” الذي تركه وهرب من العاصمة صنعاء.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com