عين اليمن على جنوب اليمن

التصفيات تستمر والفوضى تعود الى عدن..اغتيال جنديان بنيران مسلحين في خور مكسر

المشهد الجنوبي الأول / خاص

استمراراً لأعمال التصفية في عدن وعودة مسلسل الفوضى الى المدينة على غرار ماتشهده محافظة سقطرى من توترات أمنية اغتال مسلحين مجهولين  يستقلون سيارة خاصة في شارع رئيسي في مدينة  جنديان من قوات الحماية الرئاسية

وقال مصدر محلي بأن مسلحين يستقلون حافلة عامة صغيرة أطلقوا النار على جنديين من الحماية الرئاسية بشارع رئيسي بالقرب من كلية التربية في مديرية خورمكسر، ما أسفر عن مقتلهما، فيما تمكن المهاجمون من الفرار إلى جهة مجهولة.

ونوه العقيد ناصر عباد مدير شرطة خورمكسر إلى أن الجنديين كانا يمران على متن دراجة نارية بالقرب من حي الرشيد قبل أن تتم تصفيتهما.

وفي السياق ذاته، نجا إمام وخطيب أحد مساجد في مدينة عدن من محاولة اغتيال إثر إطلاق نار نفذه عناصر مجهولة في منطقة «إنماء» غرب المدينة.

وأوضح شهود عيان أن مسلحين يستقلون سيارة أطلقوا النار على أمام مسجد العادل الشيخ «مختار مكرد» ومرافقه الدكتور صلاح عميد كلية الدراسات الإسلامية بجامعة العادل التطبيقية أثناء خروجهم من المسجد. وأضافوا أن المهاجمين فشلوا في استهداف الشيخ ومرافقه ولاذوا بالفرار دون التعرف على هويتهم.

مراقبون اكدو ان ماتشهده مدينة عدن من فوضى أمنة واعمال ارهابية نتيجة الخلافات القائمةبين الحكومة والإمارات والتي تعكس اضرارها على الجنوبيين دون سواهم لا سيما وان الأرض المتصارع عليها هي جنوبية وان ضحايا الخالف هم الجنوبيين انفسهم حيث يتصارع الطرفان بادوات جنوبية

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com