عين اليمن على جنوب اليمن

150مليار لشراء شخصيات جنوبية وانشاء الإئتلاف الوطني الجنوبي

المشهد الجنوبي الأول / خاص

قالت مصار مطلعة ان حزب الإصلاح وجلال هادي استلموا 150مليار ريال يمني مقابل انشاء ماسمي بتكتل الإئتلاف الوطني الجنوبي لغرض ضرب المجلس الإنتقالي وتفريق الجنوبيين الذين حول المجلس .

وأكدت المصادر ان الإصلاح اشترى بهذا المبلغ ذمم رجال جنوبيين لاستخدامهم في مواجهة المجلس الإنتقالي الجنوبي والحد من مشروعه الذي بات المكون الجنوبي الأبرز في الآونه الأخيرة والذي من خلاله ان يحقق الجنوبيين آمالهم ان تخلى المجلس عن موالاة الإمارات.

المصادر اكدت ان جلال هادي استلم المبلغ وسلمه لحزب الإصلاح الذي كٌلف بانشاء التكتل الجديد وتقديم التغطية الإعلامية المناسبة له بعد شراء الذمم وشخصيات جنوبية هدفها كسب مزيداً من المال ولا يرون في الحفاظ على وطنهم خيراً لهم ولمستقبل اجيالهم.

ونجح الحزب الإخواني في انشاء التكتل الذي لم يبدأ نشاطه الميداني حتى اللحظة لكن شريحة كبيرة من ابناء الجنوب يرفضون هذا التكتل واصفين اياه بتكتل الإصلاح ومتهمينه بخدمة قطر والسعودية لمحاولاتهم العديدة في ضرب المشروع الإماراتي في الجنوب.

ولم تفصح المصادر عن الجهة التي قدمت المبلغ المالي الكبير “150مليار” للمدعو جلال هادي وحزب الإصلاح الا ان السعودية وقطر هما المتهمين في ذلك كون الحزب يحظى بتأييد منهم وينفذ مشاريعهمفي اليمن ناهيك محاربتهم للإمارات ومشاريعها في اليمن والمنطقة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com