عين اليمن على جنوب اليمن

ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي يدين اعتقال الشيخ الفضلي بأبين ويدعو الى سرعة الإفراج عنه

المشهد الجنوبي الأول / خاص

ادان ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي اعتقال الناشط السياسي الشيخ عمار علي محمد الحنشي الفضلي في محافظة ابين مع افراد حراسته مستنكرا ذلك بشده وداعياًالى الإفراج عنه بصورة عاجلة.

واصدر الملتقى بيانا غاضباً على حادثة الإعتقال مؤكدا فيه ان ذلك تطاولا على رمو قبائل الجنوب وابناء الجنوب الذين يقبعون بالمئات داخل سجون الإمارات وقواتها الممثلة بالحزام الأمني والنخب.

وقال البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان
ان ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي يدين ما أقدمت عليه قوات الاحتلال الإماراتي ومليشياتها التكفيرية بقيادة المدعو (العوبان) من إعتقال الناشط السياسي الشيخ عمار علي محمد فضل الحنشي الفضلي في محافظة أبين الباسلة مع أفراد حراسته من ال حنش والجعادنه…وهنا يهيب ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي بإحرار ابين الباسلة وكل أبناء الجنوب الشرفاء للثورة ضد المحتلين ورفض غطرسة أشباه الرجال الخليجيين وعملائهم من المليشيات التكفيرية بمسمياتها المختلفة من قاعدة وداعش واحزمه امنية وقوات النخبه وانصار الشريعة. .الخ ..على احرار الجنوب وابناء قبائله الأصيلة والعريقة من قبل رعاة الشاه وشاربي بول البعران ..
ان ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي يرى في تطاول قوات الاحتلال الإماراتي ومليشياتها التكفيرية على رموز قبائل الجنوب تطاول غير مقبول وبتالي سببا أخرى يدعو كل جنوبي حر غيور على أرضه وعرضه وكرامته الوطنية الى حمل السلاح لطرد المحتلين الجدد كما فعلها الآباء والأجداد بإعلان الكفاح المسلح ضد اسياد أشباه الرجال الخليجيين في الإمبراطورية البريطانية من خلال ثورة 14 أكتوبر 1963 والذي كان جد الشيخ المختطف عمار الحنشي الشيخ فضل الحنشي (رحمة الله عليه) احد روادها وكذلك خاله الشهيد المناضل صالح علي الجعدني (عواس) احد ابرز قيادات الجبهة القومية لتحرير الجنوب اليمني المحتل…
ثورة. .ثورة ياجنوب ضد المحتل السعودي الإماراتي.. ..
الحرية والتحرير للجنوب ولكل معتقلي الثورة الجنوبية..

صادر عن :-
ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي
4 يونيو 2018

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com