عين اليمن على جنوب اليمن

قيادي جنوبي يناشد المقاتلين الجنوبيين في الساحل الغربي:يكفي يا رجال فدماؤكم وأرواحكم أغلى وأهلكم وبلادكم أولى بكم

المشهد الجنوبي الأول / خاص

جدد القيادي الجنوبي جمال سالم الصبيحي تحذيره من الدفع بابناء الجنوب للقتال في جبهات الشمال مؤكداً ان ذلك لا يجدي نفعاً للجنوب بل يزيده خساره بفقدان ابناءه ومقاتليه الذين من الممكن استثمارهم في تثبيت الأمن والأمان بالجنوب

ووجه الصبيحي رسالته الى وحهاء وشرفاء وعقلاء الجنوب بالتحرك العاجل لإيقاف نزيف الدم الجنوبي في الساحل الغربي سيما وان حزب الإصلاح وبقايا النظام السابق يستخدمون ابناء الجنوب جسور للعبور عبرهم للسيطرة على الحديدة حيث تحولت جبهات الساحل الى حرائق لأبناء الجنوب.

وقال الصبيحي :كما سبق وحذرت أهلي وناسي رجال الصبيحة من خطورة الدخول في مستنقع الساحل الغربي دون أي قضية أو مشروع أو هدف ؟
اليوم ومع تعاظم الخسائر البشرية وفقد كثير من الأعزاء والأقارب والأصدقاء ومن الرجال الابطال ومع تلاشي تلك البالونة الفيسبوكية والبهرجة الاعلامية التي روج لها مفسبكي طارق عفاش .

أكرر وأقول : يكفي يا رجال فدماؤكم وأرواحكم أغلى وأهلكم وبلادكم أولى بكم وبخصوص الراتب فلوا تتوحد كلمتنا جميعا لأصبح لزاما على الاشقاء في الامارات والمملكة أن يساعدوا شعب الجنوب او أن يعطونا من اموالنا خاصة وعائدات ميناء عدن والمكلاء ومنفذ شحن وموانئ التصدير في الضبة وبلحاف تذهب اليهم إضافة الى عائدات النفط والغاز المصدر والمستهلك محليا .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com