عين اليمن على جنوب اليمن

غموض يكتنف تعرض مجاميع من قوات العمالقة لقصف جوي في الدريهمي بالحديدة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

تعرضت قوات جنوبية اليوم السبت في مناطق بالدريهمي لقصف جوي أسفر عن مقتل وجرح العشرات منهم دون معرفة الجهة التي شنت القصف فيما تشير معلومات ميدانية عن طائرة للتحالف العربي نفذت العملية.

وقالت مصادر ميدانية ان قرابة 27 قتيل و17 جريح سقطو بقصف جوي تعرضت له مجاميع من قوات العمالقة في الدريهمي بالساحل الغربي  دون معرفة الجهة المنفذه للعملية ولم توضح قوات التحالف عن مصدر الإستهداف فيما اعلنت عن اسقاط طائرة مسيرة للحوثيين.

وأكدت المصادر ان الحوثيين لا يمكنهم القصف بطائراتهم المسيرة بسبب امكانيات التحالف المتقدمة في الساحل من تكنولوجيا ورصد ودفاعات جوية التي يمكنها اسقاط الطائرات البسيطة للحوثيين.

واشارت المصادر ان طائرات التحالف هي من قصفت مجاميع للعمالقة في الدريهمي مشيرة الى ضرورة توضيح ملابسات القصف الذي طال ابناء الجنوب والذي تسبب في تراجع كبير للعمليات العسكرية في المنطقة .

وفي مناطق أخرى بالدريهمي قالت صحيفة عدن الغد ان كتيبتين عسكريتيين لقوات العمالقة تمكن الحوثيين من محاصرتهم حيث تؤكد مصادر أخرى ان طائرات التحالف لم تتحرك لإنقاذهم في اشارة عن مؤامرات تحبك بين طارق صالح الذي غدر بقوات العمالقة وقياداتها لأكثر من مرة التحالف على القوات الجنوبية حيث يراد لها الفناء في الساحل الغربي وهذا ماحذرت منه قيادات جنوبية سابقاً.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com