عين اليمن على جنوب اليمن

الإصلاح يحاول القفز على تضحيات العمالقة بآلاف من جنودها في الحديدة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

شهدت جبهة الساحل الغربي هدوءاً نسبيا للتصعيدات القتالية في مشارف الحديدة بعد اعلان التحالف العربي ووسائل الاعلام الموالية له السيطرة على ميناء الحديدة بينما نشر القيادي الحوثي”محمد البخيتي” تسجيلاً مصوراص اليوم الخميس من داخل المطار أكد من خلاله بقاء المطار تحت قبضة الحوثيين.

وقالت مصادر ميدانية في الساحل الغربي ان المعارك لا تزال في محيط المطار وجولة الدوار ولم تصل حتى اللحظة الى داخل المطار حيث كان اعلام  طارق صالح وحزب الإصلاح قد تسرعو بنقل الاخبار من اجل نسب الانتصارات لهم والقفز  فوق تضحيات ابناء العمالقة.

ونشرت صحيفة الرياض اليوم الخميس تقريراً لها هاجمت فيه حزب الاصلاح الذي اسرع لنشر بيان له يحشد فيه ابناء الحديدة لقتال الحوثيين مؤكدة ان البيان هدفه القفز  على التضحيات والاستيلاء على الحكم في الحديدة ضناً منه ان الحوثيين قد انهارو كلياً

وحسب المصادر فان قوات العمالقة قد فقدت الآلاف من منتسبيها بين قتلى وجرحى خلال معارك  الساحل بينما يننتظر طارق صالح وحزب الإصلاح للفرصة السانحة والإنقضاض على تلك التضحيات وسرقتها حيث لم تحسب لهم مشاركة في الساحل سوى تكرار الخيانات التي من شأنها سقط الآلاف من ابكال العمالقة قتلى وجرحى.

وقال الصحفي والناشط الجنوبي جماال سالم الصبيحي ان الصبيحة أكثر المناطق الجنوبية قدمت ضحايا في الساحل واصفاً اياهم بأنهم ارخص من الجنود السودانيين الذين باعو انفسهم بمبالغ مالية لا تجديه نفعاً.

وتوقفت التصعيدات في الحديدة منذ امس الاربعاء فيما تشير المصادر ان المعارك عاودت نشاطها في منطقة الدوار القريبة من المطار .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com