عين اليمن على جنوب اليمن

شبكة خطيرة يقودها طارق صالح ونبيل الصوفي تستهدف وحدة ابناء تهامة وقياداتهم الميدانية

المشهد الجنوبي الأول / خاص

حذر مسؤوليين تهاميين من مخطط خطير يقوده طارق صالح ونبيل الصوفي يستهدف ابناء تهامه وبدأ تنفيذه في اوساط التهاميين بدعم اماراتي سخي.

وقال المسؤوليين ان نبيل الصوفي يعمل جاهداً لزرع المناطقية واثارة الفتن في الوسط التهامي لتشتيت المجتمع وانهاء وحدة التهاميين الذين كانو يقفون ضد نظام الراحل “صالح” ولا زال موقفهم واضحاً من ذلك الا ان الدعم الاماراتي لطارق صالح جعلهم يفكرون بنشر الفوضى

وقال الناشط “محمد عمر مؤمن” انه في وقت يتقوقع قادة تهامة على ذواتهم، تنتشر خيوط الشبكة الإستخباراتية في ثنايا جبهة تهامة لتعمل على زعزعة ما تبقى من مكامن قوى المقاومة التهامية لتحقق غايتها في بث الفتنة والصراع بين أبناء تهامة غير المتحدين بصورة مناسبة.

واكد قائلاً : شبكة مذهبية مناطقية طائفية شيطانية يديرها نبيل الصوفي وسام الغباري ومرعي صاحب موقع شافي جروحي.

وليت هذه الشبكة اللعينة تتوقف عند التسويق لطارق عفاش والتطبيل لبطولاته الوهمية ليظهر هو الفارس الأوحد في استرداد تهامة. لكنها تجاوزت الحد الأدنى من معايير أخلاق النضال لتعمل على استقطاب عدد من ابناء تهامة للعمل معهم تحت إطار أهدافهم الرامية إلى ضرب القوى التهامية ببعضها .

واضاف الناشط ان الشبكة تعرف القيادات الميدانية في مقاومة تهامة جيداً حيث تم تصفية “حسن دوبلة” وسيتم ملاحقة ماتبقى منهم حيث قال: لقد سألوا الشباب عن جميع قادة الميدان ولديهم معلومات تفصيلية عن كل قائد، وجلسوا مع القائد التهمي الشيخ ابراهيم لحجي وقد بلغته بذلك.

صاغوا طرح مزدوج لكل منهم، فعند بيت منصر طرحهم انتم قبائل المنطقة انتم احق بقيادة بلدكم من الهاشميين ‏احمد محسن الاهدل‏ و عمار الحسني المتوردين، فيما يظهروا دعما عند بيت الفاشق ضد بيت منصر. ويشيعوا أن عبدالرحمن حجري من مأرب ما دخله في تهامة .

ستلاحظوا خلال الفترة الوجيزة الماضية انتشار حسابات وهمية كثيرة باسماء تهامية معظمها نسائية . مع تكثيف خلق حسابات في التويتر باسماء قيادات تهامية

من ناحيتي لقد ابلغت عمار الحسني و عبدالرحمن حجري و الشيخ ابراهيم لحجي

ودعا الناشط المثقفين ان من تصله هذه العصابة ان يبلغ الناس وان يوضح لهم خطورتها قائلاً ” ومن وصله أثر هذه العصابة فليوضح للناس”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com