عين اليمن على جنوب اليمن

بعد التصعيد الجنوبي قوات الشرعية وحزب الإصلاح تنتشر حول قصرالمعاشيق واغلاق الشوارع المؤدية الى القصر ومنع مرتادي السواحل من التنزة في ساحل صيره”صور”

المشهد الجنوبي الأول / خاص

انتشرت قوات عسكرية تابعة للرئيس عبدربه منصور  هادي اليوم الاثنين بالمناطق المؤدية لقصر  معاشيق وأخرى بمنقطة قلعة صيرة القريبة من القصر الرئاسي.

وتحدث  ناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي بعد رصد عدساتهم انتشار المدرعات والدبابات في مدينة عدن مستنكرين غباء الرئيس هادي  الذي ينوي ادخال مدينة عدنن في فوضى عارمة ومعارك طاحنة تستهدف الجميع

و بحسب الناشطون فقد نشرت #الشرعية قوات ومدرعات حول ‎#معاشيق بعد يوم من إطلاق حملة لطرد المسؤولين الشماليين من عدن .
ومنعت القوات الموالية لهادي مرتادي السواحل من التنزه في ساحل #صيرة .

وكانت القوات الجنوبية ممثلة بالحزام الأمني قد توعدت أمس الأحد بطرد كل القوات الشمالية من عدن مبدية استعدادها في احكام قبضتها على المحافظات الجنوبية وادارتها أمنياً  وخدماتياً.

واطلق ناشطين جنوبي حملة اعلامية حيث لاقى هاشتاج #حملة_طرد_المسؤولين_والقادة_الشمالين_من_عدن رواجا واسعا على شبكات التواصل الاجتماعي .

يأتي التصعيد الجنوبي ضد القوات الشمالية في عدن بعد اكتشاف توافد عناصر الإصلاح وعلي محسن الأحمر وطارق صالح الى عدن لأسباب لا يمكن تفسيرها الا لأنهم يريدون فرض سيطرتهم على الجنوب بالقوة بعد افشال مساعيهم لدمج القوات الجنوبية ضمن وزارتي الدفاع والداخلية التي يتحكم بها حزب الإصلاح والشرعية الفاسدة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com