عين اليمن على جنوب اليمن

الجنوبيين ومعارك الساحل..طريق الموت في سبيل تقسيم الجنوب

المشهد الجنوبي الأول /  خاص

اعتبرت شريحة مجتمعية كبيرة في الجنوب يتخللها سياسيين وناسطين وقيادات رفيعة مشاركة القوات الجنوبية في الساحل الغربي وجبهات الشمال خدمة كبيرة قدمها الجنوبيين للشرعية وحزب الإصلاح لتسهيل عملية تقسيم الجنوب من جهة واتاحة الفرصة لنظام 7/7 العودة الى الجنوب عن طريق المدعو طارق صالح ومن بقي من مخلفات النظام.

وفي احاديث متفرقة ومشاركات مختلفة لجنوبيين اكدو خلالها ان جبهة الساحل الغربي والسيطرة على مدينة الحديدة من شأنها اعادة الجنوب الى حضن نظام 7/7 وتقسيمه حسب ارادة حزب الإصلاح وشرعية الرئيس هادي التي تعيث فسادا في الجنوب ويدافع الجنوبيين عنها في السااحل وجبهات الشمال معتبرين خيانة من الإمارات للجنوبيين حيث تستخدمهم كمرتزقة وتقاضيهم شهريا براتب ضئيل من اجل نسيان كرامتهم وقضيتهم.

وتحدث  سياسيين وناشطين جنوبيين بينهم السياسي صلاح السقلدي وفتحي بن لزرق وعلي الزامكي وقيادات جنوبية كالزعيم حسن باعوم وعلي ناصر محمد عن مشاركة ابناء الجنوب في الساحل الغربي وجبهات الشمال بدلاً عن قوات علي محسن الأحمر الرابضة في حضرموت وعدن وشبوة ومأرب مؤكدين ان ذلك مؤامرة على القضية الجنوبية قبل الجنوبيين انفسهم الذين سيصبحون محارق لتلك الجبهات.

وقال الناشط “علي الزامكي”في منشور له على صفحته بالفيسبوك امس السبت :

هم يصفونكم بمثلث الشر و انا وصفتكم بمثلث الخجفان.

الشماليون في الشرعية رفضوا الزج بقواتهم المتواجد في حضرموت و شبوه و المهره و مارب في معارك عاصفة الحزم مما دفع بالسعوديين شراء جنود جنوبيين لتحرير صعده.

ثلاث سنوات وقوات علي محسن الاحمر قابعه فوق ابار النفط و الغاز في حضرموت و شبوه ورفضوا تحريكها للجبهات ضد الحوثي واستعانوا برجال مثلث الشر ( عدن – لحج – ابين ) ليقومون بالمهمة في صعده و الساحل الغربي نيابه عن الشماليين لتحرير ارضهم .

التحالف والشرعية اليمنية يصفون الثلاثي الاضلاع (عدن ولحج وابين ) بمثلث الشر و انا وصفتهم بغرفة الجنوب و متطلبات المرحلة بمثلث الخجفان لماذا ينطبق عليهم خجفان المثلث؟

لانهم يريدون يجعلون من مصالح دول التحالف تتقدم على مصالح جنوبهم و يريدون يثبتون لتحالف انهم مخلصين لهم حتى يرضون عليهم .

خجفان المثلث تركوا ارضهم وثرواتهم تحت هيمنة الاحتلال وذهبوا ورموا بجنودهم ليموتون في معارك تهيئ الارضية لتقسم جنوبهم و تدميره فاي عقل يمكن له ان يمارس سلوك ادوات الاحتلال لتقسيم ارضه تلبية لرغبة خليجية.

خجفان المثلث يجهلون ان سقوط الحوثي ليس في صالح مستقبل جنوبهم و ليس لصالح استعادة دولتهم الجنوبية بل سقوط الحوثي يعزز من ضياع جنوبهم و ويثبت اركان الوحدة اليمنية فهل هذا ما تريدون تحقيقه يا ثوار مثلث الشر؟

معركة الساحل الغربي ضد مشروع دولة الجنوب ومن يقول غير ذلك يكذب عليكم بل ان معركة الساحل الغربي تعزز تقسيم جنوبكم و دولة خليجية ترغب توطين الارهاب في مناطق خجفان المثلث بهدف سفلتت الارضيه وتهيئة الظروف الموضوعيه والذاتية لتقسيم جنوبكم و الشرعية اداة محلية بيد دول التحالف لعرقلة اي جهد امني او عسكري في مثلث الشر (مثلث الخجفان) ومنتج الفلم يعلم ان علاج مرض الثلاثي الاضلاع هو توطين الارهاب في مناطقهم و معركة الساحل الغربي جاءت تلبية لتحقيق تلك المهمة واشغال مثلث الخجفان بانفسهم حتى انجاز مشروع التقسيم.

اوقفوا معركة الساحل الغربي قبل تبكون حضكم.

استودعكم الله بحفظه وامانه و كل عام و الجنوب بخير.
علي الزامكي.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com