عين اليمن على جنوب اليمن

سخط عارم يعم أوساط جنود كتيبة الصواريخ في بير فضل بعدن

المشهد الجنوبي الأول / عدن

شكى جنود كتيبة الصواريخ في منطقة بير فضل تعرضهم للإبتزاز والاستقطاع لرواتب من قبل قيادات الحكومة مؤكدين ان نسبة الخصم من مرتباتهم وصلت 52 % مطتالبين بوضع حلول لعمليات النهب والسلب التي تمارسها القيادات العسكرية بشكل مستمر دون قدرتهم على اياقفها.

عبر مجموعة كبيرة من الجنود تعرضهم للابتزازات والظلم الجائر والاختلاس،من قبل قائد الكتيبة(الربيعي) من خلال الخصم من مرتباتهم بصورة مستمرة مطالبين بايقاف هذه العمليات.

و أفراد الكتيبة أن قائد كتيبة الصواريخ/سلطان الربيعي يمارس النصب والاختلاس بحق أفراد الكتيبة من خلال خصم 31 ألف ريال شهرياً على كل مجنّد،ناهيك عن تأخير المبلغ المتبقي 29 ألف أسبوع كامل،بينما الكتائب الأخرى تستلم الراتب بوقته المحدد.

الجدير بالذكر أن جنود الكتيبة شكوا أكثر من مرة عن الربيعي لجهات وشخصيات لكن لم يعي،حيث كانت له أذنٌ صاغية..مؤكدين إنهم تعبوا من البحث عن المسؤلين للبحث بحقهم وعودة مستحقاتهم.

كما تحدّث الجنود عن المعاناه التي يعانوها داخل الكتيبة،وقالوا أنهم يداومون لمدة ثلاثة أشهر دون غذاء لا أكل ولا شرب ناهيك عن الحر الذي ينخر أجسادهم دون رحمة….
هذا و تنتشر ظاهرة الخصم من مرتبات الجنود،برغم توجيهات صادرة من رئيس الجمهورية المشير/،حذرت من الخصم من مرتبات الجنود تحت أي ذريعة كانت.

جيث تعلو مطالبات الجنود المطالبة بإجراء تغييرات داخل الكتيبة العسكرية وتعيين قائد يتمتع بالخبرة والنزاهة ووقف الفساد المستشري وأكل حقوق الجنود المتمثل بالخصم من رواتب المجندين،وتطبيق القانون على جميع المجندين دون أستثناء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com