عين اليمن على جنوب اليمن

سياسي جنوبي: إستمرار الرئيس هادي بالسلطة سوف يخلق بيئه خصبه للارهاب

قال سياسي وأكاديمي جنوبي ان بقاء الرئيس عبدربه منصور هادي في السلطة  سيزيد من تدمير البلد وانتشار الإرهاب ويشرعن الموت بكل طرقه واساليبه داعياً الى تكاتف مجتمعي لإزاحة الكارثة هادي من السلطة.

وأكد السياسي الجنوبي والقيادي في المجلس الإنتقالي الجنوبي “علي الزامكي” ان الرئيس هادي غير قادر على استعادة شيئ من مااسماه بالستة أقاليم ولذلك سيطيل الحرب ويسمح لفرهاب بالتوسع.

جاء ذلك خلال منشور للقيادي علي الزامكي في صفحته بالفيسبوك قال فيه”

إستمرار الرئيس هادي بالسلطة سوف يخلق بيئه خصبه للارهاب .

رأي شخصي موجه للجنوبيين في الشرعية و ندونه لتاريخ ليكون شاهد عليكم ياجنوبي الشرعية ان انتشار الارهاب في الجنوب كانتوا بيئته الحاضنة بدون وعي حينما تمسكتوا بالرئيس.

الحقيقة التي يجهلها البسطاء في مناطق الوسط الشمالي ويدركها الخبثاء في الشمال فالرئيس هادي غير قادر على استعادة الستة الاقاليم التي يوهم البسطاء في الشمال وبالاخص تعز واب و الحديده و غير قادر على استعادة الشمال موحد الى ماقبل عام 1990 و غير قادر على استعادة الجنوب الى ماقبل الوحدة .

استمرار الرئيس هادي في السلطة هو شرعنه للموت ومزيد من التشرذم و الاقتتال والتمزيق وانتشار الارهاب في ابشع صورة في الجنوب والكبار والصغار يدركون ذلك لكنهم لم يتفقوا على قسمة الجنوب فهل هذا ما تريدونه يا جنوبي الشرعية.

الى اللقاء.
علي الزامكي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com