عين اليمن على جنوب اليمن

خطير..القوات السعودية تعتقل قائد عمليات لواء العز بنجران بتهمة التخابر وتفرض على القادة اليمنيين رقابة مشددة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

اطلع المشهد الجنوبي الأول من مصادر عسكرية في جبهة البقع بنجران على تطورات خطيرة في صفوف قوات التحالف تسببت في تراجع العمليات العسكرية التي كانت قاب قوسين أو أدنى من التوغل الى محافظة صعدة .

المصادر العسكرية كشفت للمشهد الجنوبي الأول عن اتهامات متبادلة بين قوات التحالف في البقع بنجران أدت الى اعتقال قائد عمليات لواء العز بتهمة الخيانة والتخابر وتسلميه للمخابرات السعودية لإجراء كافة التحقيقات معه والتي بدورها نقلته الى محافظة مأرب ولا يعرف مصيره حتى اللحظة.

المصادر أكدت ان اعتقال اللواء حمد الحزمي جاء بعد اتهامات بين قادة الألوية في نجران بالتخابر مع الحوثيين جراء معرفة الحوثيين الدقيقة بمواقع القوات التابعة للتحالف وتنفيذ عمليات عسكرية تلقى خلالها التحالف خسائر كبيرة .

وأشارت المصادر ان الخلاف لا زال موجوداً وان القادة اليمنيين أصبحو في نظرالقادة السعوديين عملاء حيث تجري عمليات تفتيش ومتابعة دقيقة لتحركاتهم وتواصلهم مع الآخرين.

واضاف المصدر ان الضباط اليمنيين في نجران اصبحو لا حول لهم ولا قوة بعد اعتقال الحزمي حيث لا يثق التحالف بهم نهائياً لكن المال السعودي لا زال عاملاً اساسياً في بقاءهم لقتال الحوثيين.

وكان مصدر في جبهات الحدود قد كشف أمس الخميس للمشهد الجنوبي الأول عن رفض القيادات السعودية للمقاتليين الجنوبيين العودة لزيارة أهاليهم في تطور خطير يوحي باستخدام الجنوبيين كعبيد للقتال عن الجيش السعودي والقوات الإماراتية في مختلف جبهات القتال.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com