عين اليمن على جنوب اليمن

أسرار خفية تضر بمصلحة الجنوب خلف نقل “تيليمن” الى عدن

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشف كاتب جنوبي عن الهدف الرئيسي في نقل تيلمين من صنعاء الى عدن  مبيناً ان افشال مشروع تفعيل صفر الجنوب هو الغاية من هذا القرار.

و قال الكاتب الصحفي أن توسيع شبكة “عدن نت” لتكون اتصالات وانترنت واسع يتطلب تفعيل الصفر الدولي (صفر الجنوب) الذي يرتبط بالأرقام المسجلة في مودمات “عدن نت”.

ولكون “تيليمن” خاصة بالاتصالات الدولية فقد أجمع الشماليون بما فيهم الحوثي والشرعية على نقل تليمن إلى عدن وذلك حتى يفشلوا مشروع تفعيل صفر الجنوب ، حيث يعتبروا تفعيل الصفر انفصال للجنوب

وقال الكاتب “فتاح المحرمي” في منشور على صفحته بالفيسبوك:

فيما يخص نقل تيليمن من صنعاء إلى عدن  استنتجت ، أنه يهدف لعدم تفعيل صفر الجنوب الدولي ..

حيث أن مشروع “عدن نت” هو في الأصل مشروع موسع يشمل إتصالات وتفعيل وتوسيع شبكة الإنترنت ، ولهذا اقتصر تشغيلها على إنترنت محدود يعمل في المودمات دون الجوالات ، ودون توسعه خارج عدن ..

ولان توسيع عدن نت لتكون اتصالات وانترنت واسع يتطلب تفعيل الصفر الدولي (صفر الجنوب) الذي يرتبط بالأرقام المسجلة في مودمات “عدن نت”

ولكون “تيليمن” خاصة بالاتصالات الدولية فقد أجمع الشماليون بما فيهم الحوثي والشرعية على نقل تليمن إلى عدن وذلك حتى يفشلوا مشروع تفعيل صفر الجنوب ، حيث يعتبروا تفعيل الصفر انفصال للجنوب ..

مؤكداً انه وحين وجدوا أنه من الصعب بقاء عدن نت دون توسيع من الطبيعي أن تتفق تلك القوى ضد الجنوب وتفشل مشروع تفعيل الصفر الدولي الجنوبي ..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com