عين اليمن على جنوب اليمن

قائد محور صعدة يهاجم القيادات العسكرية لحزب الإصلاح واتهامات بالخيانة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

هاجم قائد محور صعدة القيادات العسكرية الموالية لنائب الرئيس علي محسن الأحمر والمنتسبة لحزب الإصلاح متهماً اياهم بالتسبب في تعثر التقدمات بالحبهات الشمالية خصوصاً الجبهات الحدودية التي يتخللها المئات من المنتمين لحزب الإصلاح.

وأكد العميد الركن هاشم السيد قائد محور صعدة في حديثة في برنامج اليمن في اسبوع على قناة أبوظبي أن حزب الاصلاح هو سبب تعثر الحرب في المحافظات الشمالية .

وقال السيد في حدثه انه بعد سنتين من الحرب، التحالف طلب من المقاومة الجنوبية الذهاب الى جبهات في البقع وكثاف بسبب ان المشائخ في الشمال لم يريدوا القتال ضد الحوثي مشيراً ان كل قيادات الاصلاح في الجبهات الحدودية تغمرهم ثقافة الخيانة للتحالف .

وأوضح السيد ان قيادات يمنية يقدمون بكشوفات بان لديهم 5000 مقاتل جاهز للقتال، وحينما يتم استدعائهم ياتي منهم 200 شخص فقط مؤكداً  ان ذلك حصل بأكثر من جبهه.

ورغم خيانة قيادات الإصلاح للتحالف الا انه لا زال يقدمهم على ابناء الجنوب الذين هبو بالآلاف للدفاع عن الحدود السعودية حيث تفاقمت الخلافات بين القيادات الميدانية في جبهات الحدود ووصل بهم الحال الى الإقتتال وتدخل طيران التجالف في قصف مجاميع جنوبية لها مواقف مناهضة لقيادات الإصلاح ابرزها استهداف مجاميع من لواء الفتح الذي يعود معظم منتسبيه لمحافظة أبين.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com