عين اليمن على جنوب اليمن

الميسري وحزب الإصلاح يعقدون مؤتمر الإئتلاف الوطني في عدن رغم تهديدات المقاومة الجنوبية وانتشارها في الشيخ عثمان

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

عنوة عن الجنوبيين وعن المقاومة الجنوبية التي احتشدت فجر اليوم السبت من كل حدب وصول لمنع انعقاد مؤتمر الإئتلاف الوطني الجنوبي التابع لتنظيم الإخوان المسلمين في اليمن”حزب الإصلاح” تمكن الحزب الماكر بدعم من السعودية وتركيا اقامة مؤتمر الإئتلاف قبل قليل في العاصمة عدن.

وانعقد لإجتماع في قاعة الفخامة بالشيخ عثمان بعد ان انتشرت قوات المقاومة الجنوبية وسيطرت على عدد من الشوارع المحيطة والمؤدية الى القاعة لكن دون جدوى فارادت حزب الإصلاح والميسري والسعودية اقوى من ارادة الجنوبيين .

وحضر الإجتماع وزير الداخلية أحمد الميسري حيث القى كلمة تطرق خلاها للمجلس الغنتقالي الجنوبي وتنغم ايضاً في كلمته بالقضية الجنوبية حيث وان المؤتمر هدفه القضاء على القضية الجنوبية ومن يحاول احياءها .

وأعلنت قوات المقاومة الجنوبية سابقاً اغلاق كامل للشوارع المحيطة لمنع وصول إي شخص أو جهة الى القاعة حتى أشعار أخر الا انه تم اقامة المؤتمر الذي عارضه فئة مجتمعية واسعة

وحاولت قوات الحماية الرئاسية فتح كل المعابر المؤدية الى قاعة الفخامة من اجل انعقاد المؤتمر بتوجيه من وزير الداخلية “احمد الميسري” وتأمين فعالية انعقاد مؤتمر الائتلاف الجنوبي الا ان المقاومة الجنوبية لم تدخل معها في اشتباكات لأسباب لم يعرف كيف تم احتواءها

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com