عين اليمن على جنوب اليمن

البخيتي يخاطب ابناء الجنوب: لا تقاتلونا لتفرضوا علينا سلطة لا تعترفون بها

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

وجه القيادي البارز في حركة الحوثيين”أنصارالله” محمد البخيتي رساله  للجنوبيين مخاطباً اياهم بقوله “لا تقاتلونا لتفرضوا علينا سلطة لا تعترفون بها “.

 

وقال البخيتي في رسالته عبر منشور على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك : ” إلى خصومنا الذين نتشارك معهم العيش على هذه الأرض ونحمل معهم هم هذا الوطن شئنا ام أبينا ” .

 

وأشار البخيتي في قوله : “احتفظوا بسلاحكم، واحتفظوا بمناطق سيطرتكم، وكل ما نطالبكم به هو سلام مشرف يضمن كرامة وسلامة وأمن الجميع، وذلك بوقف الحرب في كل الجبهات، والعودة لطاولة الحوار في حوار يمني يمني من أجل الاتفاق على تشكيل سلطة انتقالية مقبولة من الجميع، تكون هي المعنية ببسط سلطتها على كل المحافظات، وإستلام السلاح من كل الاطراف، والحفاظ على سيادة واستقلال اليمن، وحماية حرية وحقوق كل المواطنين بدون تمييز، وتمثيل اليمن في المحافل الدولية” .

 

واضاف ” لا تقاتلونا لتفرضوا علينا سلطة لا تعترفون بشرعيتها وتقرون بفشلها، ولا تمتلك القرار الذي أصبح واقعا بيد الخارج. بل إن ممثليها فقدوا حتى حريتهم الشخصية، وأصبحوا خاضعين لحراسة ورقابة المخابرات الأجنبية 24 ساعة حتى وهم في غرف نومهم …… ” .

 

ونصح قائلا ” وإذا ما أصريتم على مواصلة الحرب بلا هدف وبلا قضية فأعلموا انكم تتحملون مسؤلية كل قطرة دم تسفك، ومعاناة كل طفل يتضور جوعا، وفجيعة كل ام واب يفقدون ابنائهم، وألآم كل مريض لا يجد ثمن العلاج، ومأساة كل أسرة لا تجد ما يشبع جوعها ولا مسكن يأويها.

 

اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد ” .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com