عين اليمن على جنوب اليمن

حزب الإصلاح لا يزال يدعم القاعدة باليمن.. الإخوان جندوا العشرات للتنظيمات الإرهابية

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

كثرت الإتهامات ضد حزب الإصلاح الإخواني حول علاقته مع التنظيمات الإرهابية منها القاعدة وداعش وغذيت الإتهامات بأدلة عند البعض تؤكد تورط الحزب بعناصر إرهابية
حيث قال ناشطون يمنيون، إن جماعة الإخوان في اليمن جندت أكثر من 100 الشباب لصالح التنظيمات الإرهابية، فيما قامت قوات الجيش باعتقال عشرات القياديين من جماعة الإخوان بتهمة دعم تنظيم القاعدة الذي كان يسيطر على حضرموت قبل أكثر من عام.
وقال الناشط اليمني صلاح الحضرمي، إن “هناك هجمة شرسة مستمرة يشنها الإخوان على حضرموت بطريقة عشوائية، تدل على حالة التخبط التي وصل إليها إخوان اليمن”.
الإخوان والقاعدة
ولايزال حزب الإصلاح اليمني “جماعة الإخوان في اليمن” يدعم تنظيم القاعدة في اليمن، حيث قال الحضرمي إن “هناك إحصائيات تحصلنا عليها تؤكد أن حزب الإصلاح اليمني في حضرموت جند أكثر من 100 طالب دون العشرينات في تنظيم القاعدة، وهو ما يعني أن هجمات إرهابية يتوقع حدوثها خلال الأيام والأشهر القادمة”.
وأضاف: “يجب على أي سرة ابنها غائب سرعة إبلاغ قوات الجيش، وإرفاق صورة شخصية له مع البلاغ حتى يتسنى للأجهزة الأمنية ملاحقة تلك العناصر التي تم تجنيدها في صفوف الجماعات الإرهابية”.
الإخوان ذراع أساسي للإرهاب
من جهته أكد رئيس تجرير موقع بوابة حضرموت الإخبارية محمد بلفقيه أن “حزب الإصلاح اليمني (الإخوان) شريك وذراع سياسي للإرهاب”، وبحسب بلفقيه فإن “هناك الكثير من الدلائل على الأرض تؤكد ذلك، منها إدارة قيادات محسوبة على الحزب للمكلا تحت عباءة المجلس الأهلي عندما كانت تحت سيطرة القاعدة، وتورط جمعيات خيرية في تحركات مشبوهة، بالإضافة إلى تحريض نشطائه وخطابهم المتطرف ضد الإمارات التي تعتبر شريكاً أساسياً في تأسيس الجيش بحضرموت
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com