عين اليمن على جنوب اليمن

تقرير تنشره غرفة عمليات حمى الضنك بمديرية بيحان يوضح عدد الحالات المصابة بالمرض

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

نشرت غرفة عمليات مكافحة حمى الضنك والمكونه من عددا من الاطباء والممرضين في مكتب الصحة والسكان ومستشفى الشهيد الدفيعة بمديرية بيحان محافظة شبوة تقريراً يومياً لرصد عدد الحالات المصابة بمرض حمى الضنك الذي اجتاح عدة مناطق بمديرية بيحان وفتك بحياة العشرات من المواطنين .
وجاء في التقرير عدد الحالات المصابة بحمى الضنك والتي تم الكشف عنها في عدة مناطق خلال يومي الأحد والاثنين حيث بلغ عدد الحالات المسجله 14 حاله جديدة ليرتفع العدد الأجمالي إلى 1711 حاله .
وبين القائمون على غرفة عمليات مكافحة حمى الضنك في بيحان عن أماكن الحالات الجديدة المصابة بالضنك والتي بلغ عددها 14 حاله في مناطق الحرجه 3 وخدراء 1 والروضه 2 والديمه 1 وجرادان 1 والقاهره 1 ورصاعه 1 والحزم 1 و الرونه 1 و السليل 1 ورازعه 1 . فيما يلي عدد الحالات المرقده 5 حالات ضنك والحالات المرقدة إصابات 2 والحالات المرقده لدغة ثعبان1 والحالات المرقده التهابات 2 والمرقده عناية 3 والحالات المرقده بالحضانة 1 والمرقده عمليات 2 والحالات المترددة بحمى الضنك 34 والحالات المترددة لقسم الطوارئ والعيادات ليوم الاثنين 116 حاله .
وفي نفس السياق طالب القائمون على غرفة عمليات مكافحة حمى الضنك الجمعيات الخيرية والمنظمات الدولية والداعمين من ابناء الجنوب إلى دعم مستشفى بيحان الوحيد في المديرية ودعمه بمكائن الرش الضبابي وايضا بالادوية والسوائل الوريدية لأنقاذ حياة المواطنين في بيحان .

بي

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com