عين اليمن على جنوب اليمن

صور أولية من مقر المشاركين لحضور مراسم توقيع اتفاق الرياض والميسري يتخلف عن الحضور

المشهد الجنوبي الأول ــ متابعات خاصه

قالت مصادر من نائب رئيس الوزراء ووزي الداخلية”احمد الميسري” ان الوزير رفض الذهاب الى العاصمة السعودية الرياض لحضور مراسم توقيع الإتفاق بين الشرعية والإنتقالي.

وأكدت المصادر ان طائرة سعودية أقلت من مطار سيئون حاملة عدد من الشخصيات العسكرية والمدنية بينهم قائد المنطقة العسكرية الاولى ومسؤولين آخرين من حضرموت ومأرب.

وكشفت مصادر خاصة ان الوزير احمد الميسري تخلف عن الحضور الى المطار وبقي في قصر سيئون وكان من المقرر ان يكون ضمن ركاب الطائرة السعودية التي غادرت دونه.

ونشر ناشطون صورا من مقر المشاركين لحضور مراسم التوقيع على الاتفاق ظهر فيها المستشار الرئاسي حيدر ابوبكر العطاس والوزير علي هيثم الغريب وبعض السياسيين كما تظهر الصور الاولية الحشد الحضوري للشخصيات المحسوبة على الشرعية دون سواها مما وصفه مراقبون بوادر غير مشجعة لما  بعد التوقيع.

وعلق ناشطون على تعميم وزعه وزير الاعلام مطهر الارياني على وسائل الاعلام دعا فيه الى التهدئة فيما الاعلام الرسمي وقنواته والاخوان حتى ليلة امس اكثرة حدة في التصعيد اضافة الى خبث التعميم في الاشادة بالمملكة في كل المراحل التي مضت دون سواها من دول التحالف ناكرا مهاجماً الإمارات وقواتها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com