عين اليمن على جنوب اليمن

توترات أمنية بعد إشتباكات دارت بين قوات المنطقة العسكرية الثانية وقوات المنطقة العسكرية الأولى بسيئون

المشهد الجنوبي الأول/سيئون
دارت إشتباكات عنيفة اليوم الجمعة بين قوات من المنطقة العسكرية الثانية بقيادة البحسني وقوات أخرى تتبع المنطقة العسكرية الأولى بقيادة عبدالرحمن الحليلي على خلفية إلقاء القبض علی قيادي للقاعدة يتلقی العلاج بأحد مستشفيات المدينة
وقال مسئولون محليون بمدينة سيئون وسط حضرموت ان قوة من الجيش التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية نفذت عملية نوعية بالمدينة واعتقلت مطلوبا امنيا كان يخضع للعلاج باحد مستشفيات مدينة سيئون .
وداهمت قوات البحسني مشفى صغير يقع بسيئون ويعرف بمشفى بن زيلع واعتقلت احد المطلوبين امنيا قبل ان تنسحب لاحقا .
وقال مصدر عسكري أن معلومة أستخباراتية وصلت لقيادة المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا تفيد وجود قيادي كبير من تنظيم القاعدة أصيب بمدينة عتق بشبوة ونقل لمستشفى بن زيلع بسيئون لتلقي العلاج وعلى أثر ذلك تحركت قوات خاصة من مكافحة الإرهاب من مدينة المكلا لمدينة سيئون لتلقي القبض عليه فجر الجمعة .
و خلال العملية اندلع اشتباك بين قوات المنطقة العسكرية الثانية المكلفة بالمهمة وجنود من قوات المنطقة العسكرية الاولى التي يقودها اللواء الحليلي بمدينة سيئون .
واكد المصدر ان الاشتباكات تسببت بفقدان 2 من جنود المنطقة العسكرية الثانية أثناء وقوع الاشتباك قبل أن تنسحب القوه بإتجاه المكلا ومعها القيادي المطلوب ومرافقين له أثناء عملية الاعتقال من داخل مستشفی بن زيلع بسيئون
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com