عين اليمن على جنوب اليمن

السقلدي يحمل السعودية مسؤولية اي كارثة انسانية في اليمن قد تنتج بسبب فيروس كورونا

المشهد الجنوبي اﻷول – متابعات خاصة

شن الصحفي الجنوبي صلاح السقلدي ، هجوما عنيفا على السعودية والشرعية والإنتقالي ، وحملهم المسؤولية الكاملة تجاه ما قد يحدث من كارثة صحية جراء التهاون والسماح بدخول مصابين بفيروس كورونا عبر مطار عدن والمهرة والمنافذ التي تسيطر عليها السعودية والإمارات.

وقال السقلدي في منشور على فيسبوك رصده “الجنوب اليوم ” : قبل يومين أشرنا هنا إلى أن منفذ شحن بمحافظة المهرة مفتوحٌ على مصراعيه، واليوم تتحدث عدة جهات عن ان مواطنا باكستانيا يعمل سائق شاحنة مصاب بكورونا تم كشف حالته بالمنفذ، في الوقت نفسه تتواصل رحلات الطائرات العسكرية بالوصول تباعا الى مطار عدن لإدخال جنود موالين لها دربتهم بأراضيها دون علم أو موافقة مدير ومسئولي المطار.

وتابع السقلدي قائلا :”والحال من بعضه في مطارات أخرى، منها مطار الغيضة عاصمة محافظة المهرة لهذا فالمسئول عن أية كارثة صحية يتحملها السعودية وكل المتعاونين معها والساكتين عن هذا المآل المريع المتوقع لا سمح الله”.

واتهم السقلدي القوى السياسية في إشارة إلى الإنتقالي وحكومة الشرعية بالمتاجرة بأرواح الناس مقابل المال ، حيث قال : “فأراوح الناس ليست ورقة يتجمل ويتاجر بها الساسة الجهات والعناصر النفعية نظير ريال أو دولار.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com