عين اليمن على جنوب اليمن

مليشيات الإخوان ترفض الكشف عن مكان احتجاز رئيس فرع انتقالي الطلح ومرافقيه

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

قالت مصادر مقربة من اسرة ناصر حسن بامزعب رئيس فرع المجلس الانتقالي بمديرية الطلح بمحافظة شبوة ومرافقية أن مليشيات الاخوان ترفض الكشف عن مكان احتجازهم.

 

وأضاف المصدر لـ “شبوة برس” أن مليشيات الاخوان تحتجز بامزعب وعدد من المواطنين في احد سجونها السرية وبدون اي تهمة قانونية وترفض السماح بزيارتهم

 

يذكر إن مسلحي سلطة بن عديو الاخوانية اعتقلوا بامزعب ومرافقيه صباح اليوم الخميس في نقطة مفرق الحجر بمديرية نصاب، أثناء توجهه للمشاركة في تظاهرة المجلس الانتقالي الجنوبي في مدينة المصينعة بمديرية الصعيد.

 

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة مليشيات الاخوان نقلو بامزعب ومرافقية الى احد السجون السرية الخاصة بها ولازالو محتجزين هو وعدد من ابناء مديرية الطلح.

 

وكان المجلس الانتقالي نظّم اليوم تظاهرة حاشدة في مدينة المصينعة بمديرية الصعيد تحت شعار رفضا لتزييف الإرادة ودعما لقرارات القيادة والتي حضرها حشود غفيرة من ابناء شبوة.

 

ونجح المجلس الانتقالي في حشد اعداد كبيرة رغم الممارسات التعسفية التي قامت بها مليشيات الاخوان ضد ابناء شبوة وتمثلت في الاختطافات ومنع وفود المديريات واطلاق النار عليهم ونصب عددا من النقاط في مداخل عدد من مديريات المحافظة بأوامر المحافظ الاخواني محمد بن عديو للحيلولة دون وصول المتظاهرين الى ساحة التظاهر.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com