عين اليمن على جنوب اليمن

إعلان النتيجة العامة لإمتحان المرحلة الأساسية في محافظة عدن

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

أعلنت السلطة المحلية بمحافظة عدن صباح اليوم النتيجة العامة لامتحان انهاء المرحلة الأساسية في محافظة عدن وذلك بحضور الأخ اللواء عيدروس الزبيدي محافظ محافظة عدن والاخ د. محسن وهيب وكيل محافظ محافظة عدن والأخ محمد عبد الرقيب عبدالرحمن مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية للامتحانات وأعضاء اللجنة الفرعية.
وفي المناسبة القى محافظ عدن عيدروس الزبيدي كلمة اثنى فيها على جهود مكتب التربية والتعليم في تطبيع العملية التعليمية والتربوية التي تعد اعمارا للحياة العامة كون التعليم يعد العماد الاساسي لبناء المجتمع، كما اثنى على الجهد الوطني والمجتمعي الذي ادى إلى اجتياز المرحلة الصعبة التي مرت فيها المحافظة نتيجة للحرب العبثية الظالمة الحوثي عفاشية.
عقب ذلك استمع الأخ المحافظ إلى الحاضرين من أعضاء اللجنة الفرعية ملاحظاتهم وشكواهم التي تهدف إلى معالجة الهم التربوي والتعليمي ووعد بحلها وأكد ان التربية والتعليم هي في أول اهتمامات وأجندة المحافظة.
وفي الختام القى الأخ عبدالفتاح العودي مدير إدارة الإعلام التربوي تصريحا نيابة عن مكتب التربية والتعليم ومكاتب التربية في المحافظات المحررة بين فيه النتيجة العامة، حيث ذكر انه تقدم للامتحان 12414 تلميذا وتلميذة وغاب عن الامتحان 391 تلميذا وتلميذة وحضر الامتحان 12023 تلميذا وتلميذة ونجح في الامتحان 11665 تلميذا وتلميذة ورسب في الامتحان 358 تلميذا وتلميذة، مستخلصا ان النسبة العامة: للنجاح: 97.2% والرسوب 2.98%.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com