عين اليمن على جنوب اليمن

اهالي بئر حيدرة بلحج يشكون من ضعف التيار الكهربائي وتساقط الأسلاك

المشهد الجنوبي الأول _ لحج
مع استمرار معاناة المواطنين بلحج شكا اهالي منطقة بئر حيدرة بمديرية تبن من ضعف الكهرباء وتساقط الخطوط الرئيسية على الأرض وتسرب الزيت الخاص بالمحول الرئيس لمنطقتهم .

وقال عبدالكريم عبد صالح العطري أحد مشائخ بئر حيدرة :نحن نعاني من ضعف بالكهرباء منذ سنوات حيث التيار الكهربائي لايشغل غير مروحة وضوء فقط أما باقي الأجهزة فهي لاتعمل .

كما نواجه مشكلة تتمثل في سقوط عدد من أسلاك الكهرباء بالخطوط الرئيسية منها ماهو موضوع على الأرض والباقي معلق على مسافة قريبة من مرور اي شخص .

ويوجد بالمنطقة محول كهرباء يتسرب منه الزيت الخاص به .ورغم كل هذه المعاناة وبعد إبلاغ مؤسسة الكهرباء بما يحدث تم فصل الكهرباء عن المنطقة بحجة سرقة الخطوط المتساقطة بالأرض.

ونحن نطالب قيادة مؤسسة الكهرباء بالمحافظة بإصلاح هذه الخطوط وإعادتها كما كانت عليه كونها تشكل خطر على الاهالي والاطفال والماشية عند عودت التيار الكهربائي .

مشير بأن منطقة بئر حيدرة محرومة من مقومات الحياة ومشاريع البنية الأساسية .والمواطنين هنا بحاجة إلى وحدة صحية وتوفير الطاقة للبئر الذي تغذي المنطقة بالمياة وإضافة صفوف دراسية .إذ لاتوجد غير 3 شعب دراسية فقط ونقص المعلمين حيث لايوجد غير 3 معلمين بالمدرسة.

لذلك نطالب قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومديرية تبن بإدراج هذه المنطقة ضمن المشاريع المستقبلية واعائنا الأولوية عند تنفيذ هذه المشاريع نظرا لمعاناة الأهالي المستمرة ونقص الخدمات الأساسية .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com