عين اليمن على جنوب اليمن

انتقالي حضرموت يعلن مواجهة تحركات الشرعية الاخوانية شعبياً في سيئون

 

لمشهد الجنوبي الأول | حضرموت

رداً على تحركات الشرعية في مدينة سيئون لعقد جلسة برلمانية لتشريع احتلال مليشيات الاصلاح بوادي حضرموت ، وتنفيذاً لتهديدات سابقة للمجلس الانتقالي بافشال تلك التحركات الاخوانية ، اتجه انتقالي حضرموت لتحريك ورقة الشارع لمواجهة التي اعتبرها استفزازات غير مسؤولة تتعارض مع اتفاق الرياض ، حيث قررت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في حضرموت، اليوم الخميس إطلاق برنامج تصعيدي للتنديد باستفزازات الشرعية و للمطالبة بحقوق أبناء المحافظة.

و في لقاء تشاوري موسع مع أعضاء الجمعية الوطنية، اعلنت الهيئة تنظيم وقفة احتجاجية غدًا الجمعة، للتنديد باستفزازات الشرعية ، التي تحاول شرعنة وجود برلمان لها في مدينة سيئون.

كما أعلنت الهيئة التنفيذية لحشد جماهيريًا لفعالية شعبية عصر السبت المقبل، في حي الشهيد خالد، يتبعها عصيان مدني شامل يوم الأحد. منددة بإرهاق المواطنين بالغلاء والارتفاع اليومي للأسعار، ودفع الكثيرين إلى مستوى العجز عن توفير الاحتياجات الأساسية للأسرة.

ودعت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي ، أبناء المحافظة إلى التجاوب مع فعالياتها التصعيدية، لتمكينهم من عائدات ثروات المحافظة، ورفع الظلم والغلاء عنهم، وإيقاف الفساد.
وبحسب المراقبون فان قوات الشرعية تستعد للتحرك والمواجهة النارية في حال التصعيد الذي تدعو إلية الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بحضرموت، محذرة الانتقالي من اي خطوة خلال الايام القادمة كون المحافظة تحت السيطرة النارية وفي حالة إستعداد تام.

هذا واستعرض الاجتماع، برئاسة سعيد أحمد سعيد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس ،خطورة تسارع تدهور العملة المحلية، وارتفاعات في أسعار السلع الغذائية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com