عين اليمن على جنوب اليمن

ردفان تحشد مقاتليها لمواجهة الإنتقالي في عدن

المشهد الجنوبي الأول _ لحج

ردا على مقتل احد ابناءها برصاص مسلحي الإنتقالي في عدن وعدم التجاوب في تسليم القتلة وتنفيذ القانون بحق ابنهم عقدت قبائل ردفان الجمعة لقاء قبليا مسلحا لتدارس الرد على مقتل ابنهم.

وحملت قبائل ردفان في اللقاء المسلح الذي عقدته في منصة الشهداء بالحبيلين وبحضور مشائخ وأعيان رباعيات ردفان، الانتقالي الموالي للإمارات تبعات ما سيحدث جراء الجريمة الإرهابية البشعة التي تعرض لها الشاب أنور عبدالحكيم الحماطي الردفاني، بعد اختطافه من أمام منزله الاسبوع الماضي بمنطقة المنصورة.

وأعلنت قبائل ردفان استمرار الحشد والنفير والبقاء في منصة شهداء ردفان, وأمهلت الانتقالي 48 ساعة للقبض على الجناة وتسليمهم.

واتهم مشايخ ردفان عدد من أبناء يافع الموالين للإنتقالي بارتكاب الجريمة، مطالبين مشايخ يافع بتحديد موقفهم من الجناة حفاظا على النسيج الاجتماعي.

وهددت القبائل أنه بعد انقضاء المهلة سوف تتجه بمسلحيها إلى مدينة عدن ، محملين الانتقالي المسؤولية الكاملة تبعات ما يحدث، داعية أبنائها من العسكريين بالتوجه إلى عدن.

وكانت قوات من الإنتقالي اقتحمت منازل أبناء ردفان في عدن الاسبوع الماضي، واختطفت الحماطي ثم قامت بتعذيبه وشنقه وإحراق جثته ليتم العثور عليها اليوم الجمعة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com