عين اليمن على جنوب اليمن

القطن : محمد الحداد – فائز المحورق _ خالد بلحاج 

تحت رعاية اللواء احمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت .. سيرت مؤسسة البادية الخيرية من مقرها الرئيسي بالقطن وادي حضرموت حملة اغاثة عاجلة للحجاج العالقين في منفذ الوديعة منذ عدة ايام . وتحتوي الحملة على وجبات خفيفة وعصائر ومياه وتمور لعدد خمسة الاف حاج وحاجة ، والحملة تشمل جزئين الأول بتمويل من إئتلاف الخير للإغاثة الانسانية وتنفيذ مؤسسة البادية الخيرية والجزء الثاني بتمويل وتنفيذ المؤسسة ذاتها ..
وفي حديث للاستاذ محمد جمعان دهلوس القائم بأعمال المدير التنفيذي بمؤسسة البادية أشار فيه : استجابة لنداء الاستغاثة التي اطلقها الحجاج العالقين في منفذ الوديعة وعدد من الخيرين عبر شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي .وتلبية لنداء الواجب الانساني الديني وجه الاستاذ صلاح بن مسلم باتيس رئيس المؤسسة باعداد وتجهيز حملة اغاثة عاجلة لاخواننا الحجاج العالقين في المنفذ
.. وبعد التنسيق مع الاخ الوكيل المساعد لمديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي .. وتم التحرك في الصباح الباكر من يومنا هذا الجمعة . منوها بأن الحملة تحتوي على وجبات خفيفة وماء وتمور وعصائر لعدد خمسة الاف حاجا وحاجة ..
كما تم التواصل مع الاستاذ عبدالله باجهام مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل .. ولله الحمد والشكر نحن اول المبادرين لتلبية نداء الاستغاثة .
مضيفا بأن الحملة انطلقت تحت رعاية كريمة من الاخ اللواء احمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت .. استجابة لنداءات الاستغاثة من قبل ابائنا وامهاتنا واخواننا واخواتنا من حجاج بيت الله الحرام . ولتخفيف عناء الترحال ومشقة الانتظار سائلين الله التوفيق والنجاح ..
الجدير بالاشارة ان مؤسسة البادية كانت وستظل سباقة لاغاثة العالقين والنازحين والمنكوبين ، وسبق ان قامت بتسيير عدد من الحملات في شهر رمضان العام الماضي لاغاثة النازحين والمعتمرين العالقين في المنفذ .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com