عين اليمن على جنوب اليمن

قيادي في تعز يتهم قوات الإصلاح بارتكاب انتهاكات وتعسفات بحق التجار والمواطنين

المشهد الجنوبي الأول – متابعات

 

اتهم مسؤول حكومي في محافظة تعز، فصائل الإصلاح  بارتكاب انتهاكات وتعسفات غير أخلاقية وقانونية بحق التجار والمواطنين.

وقال مدير مكتب مدير عام مديرية الشمايتين ابراهيم الزريقي في منشور على حسابه الرسمي فيسبوك، أن قوات الأمن الخاصة تقوم بارتكاب مخالفات وانتهاكات بحق رجال المال والأعمال والمواطنين في مدينة التربة.

واكد الزريقي أن تجار مديرية الشمايتين يتعرضون لانتهاكات وتعسفات وإهانات لا يقبل بها العقل والمنطق من قبل أفراد قوات الأمن الخاصة المكلفين بحماية المجمع الحكومي في التربة وخارج أوقات الدوام الرسمي وبدون أي مسوغ قانوني.

وهدد الزريقي حزب الإصلاح بنشر مقاطع فيديوهات يحتفظ بها في حال لزم الأمر،  متمنيا بأن لا يضطر لنشرها في مواقع التواصل الإجتماعي لما فيها من مشاهد مؤلمة يندي لها جبين كل مواطن حر لا يقبل الظيم ويرفض العبودية والإستبداد بالرغم من انعدام الأخلاق لدى قائد طقم قوات الأمن الخاصة ومن قبل الملازم المدعو ” البريهي ” وبحضور قائد المنطقة الأمنية ” مصطفى الجرعي ” ومحاولة الاعتداء الجسدي وإهانة التاجر ” حمزة أمين ” والاعتداء على أحد أفراد الحراسة والتهديد بإيقاف وسجن مدير مكتب مدير المديرية ابراهيم الزريقي في سجن المجمع الحكومي بعد قيامه بإيقاف الاعتداء على التاجر والحراسة.

وبحسب الزريقي فان مقاطع الفيديو التي بحوزته تظهر مشاهد الاعتداء الوحشي وإهانة كرامة المواطنين واستفزازت قائد طقم قوات الأمن الخاصة الذي طالبه بنشر الفيديوهات بكل وقاحه ودون أي خوف من ردة الفعل.

وطالب الزريقي بسرعة الإستجابة واتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة بردع تلك التصرفات وحفظ كرامة المواطنين قبل أن ينفجر المواطنين في الشوارع للدفاع عن كرامتهم وحقوقهم، في إشارة إلى الخروج في تظاهرات إحتجاجية ضد قوات الاصلاح.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com