عين اليمن على جنوب اليمن

صنعاء تحذر الدول الأجنبية من الإقتراب صوب المياه الإقليمية اليمنية

المشهد الجنوبي الأول – صنعاء

 

 

في إطار الحرب التي تشنها دول المقاومة ضد الإحتلال الصهيوني رداً على مجازر الإبادة في غزة، حذر مسؤول بارز في العاصمة صنعاء، الدول الأجنبية والاقليمية من الإقتراب صوب المياه الإقليمية اليمنية.

وقال نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد عبدالله بن عامر على العدو الصهيوني أن يدرك أنّ الصراع سيتوسع ما دامت مجازره ضد الشعب الفلسطيني مستمرة، مشيرا الى أن  قرار دخول اليمن في هذا الصراع لم يكن عشوائياً بل هو قرار مدروس جاء بناءً على نداء الشعب اليمني.

وأكد بن عامر ان هذا التحذير يعد الأخير، في إشارة إلى انه يتهم استهداف اي تحركات للدول الاجنبية في المياه اليمنية، كونها  منطقة محظورة في ظل العدوان الإسرائيلي على غزة.

يأتي ذلك بعد إعلان القوات المسلحة في صنعاء تنفيذ عملية ثالثة ضد مواقع مختلفة للعدو الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بدفعة من الصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيرة.

وفي السياق قال العميد بن عامر في تصريح لقناة الميادين الفضائية، أن القوات المسلحة في صنعاء مستعدة لشن المزيد من الهجمات على أهداف للعدو في الساعات المقبلة، وأن العملية أتت بناء على توجيهات قائد حركة “أنصار الله” عبدالملك الحوثي.

وأكد أن القوات المسلحة في صنعاء مستمرة في إسناد الشعب الفلسطيني حتى توقف الغارات العنيفة والهستيرية سواء التي تقصف من الجو أو من البر.

وبشأن العملية التي تم تنفيذها قال العميد عبدالله بن عامر ان العملية تم تنفيذها بناء على واجبها الوطني والديني والإنساني وذلك يأتي ضمن معركة المقاومة على مستوى القرار والتقنيات، مضيفا حين دخلنا في هذه المعركة كنا نتوقع مسبقاً الرد ونحن مستعدون وننسق مع قوى محور المقاومة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com