عين اليمن على جنوب اليمن

عدن..الحراك الثوري يواصل تنظيم المسيرات الشعبية تضامنا مع أبناء غزة

المشهد الجنوبي الأول _ عدن

يواصل الحراك الثوري برئاسة رئيس المكتب السياسي الشيخ عبدالولي الصبيحي تنظيم المسيرات الشعبية في عدن ومحااظات الجنوب دعما لأبناء غزة وتضامنا معهم ورفضا لجرائم الإبادة التي يمارسها جيش الإحتلال بحقهم.

و نظم مجلس الحراك الثوري الجنوبي بعدن اليوم مسيرة شعبية حاشدة في مدينة الشعب بمديرية البريقة تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وتأييداً لطوفان الأقصى وتنديدا بالعدوان الأمريكي الصهيوني

وخلال المسيرة التي شاركت فيها قيادات وأعضاء وأنصار الحراك الثوري وشخصيات اجتماعية ومواطنين رفع المتظاهرون الإعلام الجنوبية والفلسطينية وجابت شوارع وأحياء المدينة .. منددين بالمجازر الوحشية الإرهابية والإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني التي يرتكبها العدوان الأمريكي الصهيوني وما ترتب على العدوان من عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى معظمهم نساء وأطفال وشيوخ وتدمير المساكن فوق رؤوس ساكنيها المدنيين وحرمان الفلسطينيين من الغذاء والماء والدواء في انتهاك سافر لحقوق الإنسان والقوانين الدولية الإنسانية.

ونددوا بشدة بالصمت العربي والإسلامي والمواقف المخزية لبعض الأنظمة التي عجزت عن حماية الشعب الفلسطيني من حقه في الحصول على المساعدات الإغاثية ..

معبرين عن شكرهم للمواقف الشجاعة المشرفة لدولة جنوب أفريقيا التي تبنت رفع دعوى قضائية ضد الكيان الصهيوني في محكمة العدل الدولية التي مثلت أحكامها انتصارا تاريخيا للشعب الفلسطيني.

وخلال المسيرة الحاشدة التي تخللها كرنفال بالخيول العربية الأصيلة ورفع الإعلام الفلسطينية والجنوبية أعلن الشيخ القبلي البارز منيف الهطلي الأغبري الصبيحي انضمامه لمجلس الحراك الثوري الجنوبي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com