عين اليمن على جنوب اليمن

قوات درع الوطن بحضرموت تدين محاولة الإنتقالي تشويهها وتحريض المواطنين عليها

المشهد الجنوبي الأول _ حضرموت

أصدرت قوات درع الوطن في محافظة حضرموت بيانا ادانت فيه تنظيم الإنتقالي تظاهرة شعبية لاخراجها من حضرموت وتشويهها باتهامات زائفة

و قالت قيادة قوات درع الوطن ان الدعوات للتظاهر ضدها في المكلا صب لجهد سياسي في غير محله مؤكدة انها انتشرت في عدة محافظات دون ان تجد اي معارضة.

واضافت في بيانها ان ما يحدث في المكلا من الحشد بدعوى الدفاع عن النخبة ومكتساباتها صب للجهد في غير محله، إذ لا أحد يريد هدم النخبة وهدر مكتسباتها وكل مايحصل إعلام يفتعل الشقاق وخلاف غير موجود أصلا.

 

و اكدت ان قوات درع الوطن انتشرت في كلا من: عدن ولحج وأبين ووادي حضرموت ولم تحل بديلا لأحد ولم تأخذ صلاحيات أحد، ونفذت مهامها في حدود ما كلفت به وبعيدا عن أي احتكاكات مع بقية القوى.

وأشارت ان درع الوطن قوات نظامية منضبطه تمتثل للضوابط العسكرية ولم تتجاوز اي نقطة تفتيش الا بعد الاذن لها لانها تمثل الدولة، ولم يكن هناك مبرر لتعزيزات النخبة والدعم الأمني، بغرض إيجاد فتنة تداركتها القيادة بسحب قوات درع الوطن وعودتها إلى مكانها.

 

اختتم بيان القوات بأن إعادة تدوير الإشاعات القديمة التي ثبت بطلانها عبث بعقول الناس وعواطفهم، فعندما تأسس درع الوطن في عدن أشاعوا انه جاء ليحل محل قوات الإنتقالي ثم تبين بعد ذلك أنهم جميعا قوة واحدة ضد من يزعزع أمن الوطن.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com