عين اليمن على جنوب اليمن

مسيرة شعبية في خور مكسر بعدن تضامنا مع الشعب الفلسطيني

المشهد الجنوبي الأول _ عدنمسيرة 

شهدت مديرية خور مكسر بعدن اليوم الخميس مسيرة شعبية تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومنددة باستمرار عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة.

جاء ذلك برعاية رئيس مجلس الحراك الثوري عبد الوالي الصبيحي  و شارك فيها قيادات وأعضاء وأنصار الحراك الثوري وشخصيات اجتماعية وجمع غفير من المواطنين جابت الشوارع والاحياء رافعة الاعلام الجنوبية والفلسطينية جددت التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني في غزة ومقاومته الباسلة ونددت بالعدوان الصهيوني الأمريكي الغاشم.

وندد المتظاهرون بشدة بجرائم الكيان الصهيوني الأمريكي التي أدت إلى عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى معظمهم من النساء والأطفال والشيوخ وتدمير البنى التحتية والمنازل وحرمان الفلسطينيين من الغذاء والدواء والماء والمأوى في ابشع جرائم الإبادة الجماعية وانتهاك حقوق الإنسان الفلسطيني والقوانين الدولية الإنسانية وسط مواقف دولية صادمة.

كما عبر المتظاهرون عن إدانتهم للصمت العربي والإسلامي المخزي إزاء جرائم الاحتلال الصهيوني والعجز عن توفير أبسط متطلبات الإغاثة لشعب يتعرض لعدوان غاشم ومجازر وحشية ويفتقد للمساعدات الإنسانية الأساسية للحياة في ظل حصار يستهدف القضاء على الفلسطينيين وقضيتهم العادلة.

وأعرب المتظاهرون عن تضامنهم المطلق مع الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة في التصدي الشجاع للعدوان وحقهم في إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ودعت التظاهرة شعب الجنوب الحر الخروج إلى الميادين والساحات في تظاهرات حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني في غزة وتأييداً لطوفان الأقصى وتنديدا بالعدوان الأمريكي الصهيوني الذي يرتكب ابشع الجرائم ضد الإنسانية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com