عين اليمن على جنوب اليمن

أبين..الحراك الثوري ينظم فعالية تضامنية مع أبناء غزة

المشهد الجنوبي الأول _ أبين

شهدت محافظة أبين اليوم الأربعاء فعالية ثقافية تضامنية كبرى مع الشعب الفلسطيني بعنوان “غزة في قلوبنا” نظمها مجلس الحراك الثوري في المحافظة

وخلال الفعالية الجماهيرية قال رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري بالمحافظة الاستاذ محمد هادي السليماني خلال الفعالية التي نظمت في منطقة الرواء مديرية خنفر، إننا نشعر بسعادة الكاملة بهذه الفعالية التضامنية البهيجة مع الشعب الفلسطيني في غزة التي أقامها فرع المجلس في المديرية.

وأشاد بدعم ورعاية رئيس المكتب السياسي الاستاذ عبدالولي الصبيحي الذي يرعى باهتمام كبير كافة فعاليات وأنشطة المجلس بما في ذلك الفعاليات المتصلة بالتضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني في غزة وتأييداً لطوفان الأقصى وتنديدا بالعدوان الصهيوني الأمريكي وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني وحلفائه ضد الفلسطينيين في غزة منددا بالصمت العربي والإسلامي والدولي المخزي.

وجدد السليماني التأكيد على مكانة فلسطين وقضيتها العادلة في قلوب ووجدان كل الجنوبيين وستظل القضية المركزية الاولى التي لن نحيد عنها قيد أنملة وسنظل مع أهلنا في فلسطين داعمين ومؤيدين وناصرين حتى تتحرر الأرض الفلسطينية الطاهرة وتقام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واستعرض دور الحراك في قيادة اهم مراحله النضالية وعودته بقوة إلى الساحة الوطنية بقيادة الأستاذ المناضل عبدالولي الصبيحي رئيس المكتب السياسي والسير بخطى ثابتة وواثقة نحو التحرير والاستقلال والانتصار للقضية الجنوبية.

من جهته أشاد مدير فرع المجلس في مديرية خنفر بنظال الشعب الفلسطيني وصمود أبناء غزة وما سجلته المقاومة الفلسطينية من ملاحم الصمود والتصدي البطولي للعدوان الصهيوني الأمريكي.

شارك في الإحتفال قيادات وأعضاء وأنصار الحراك الثوري الجنوبي بالمحافظة والمديريات ورئيسه قطاع المرأة في المحافظة الأستاذة سوسن سعيد ورئيسة قطاع المرأة بزنجبار الأستاذة جيهان عمر ورئيسة قطاع المرأة في خنفر الأستاذة صفاء المليح وجمع غفير من الشخصيات الاعتبارية والمجتمعية والمواطنين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com