مدير عام م/زنجبار يشرف على حملة نظافة واسعة شملت أحياء وشوارع المدينة

المشهد الجنوبي الأول/زنجبار

قام صباح اليوم الثلاثاء مدير عام مديرية زنجبار الأستاذ / احمد رشيد الشدادي بالإشراف على حملة النظافة الواسعة التي شملت أحياء وشوارع المدينة من عملية كنس وجمع للقمامة و أعمال شفط لمياه المجاري من شوارع المديرية حيث تسبب تجمع مياه المجاري في إغلاق بعض شوارع المدينة.

حيث مازالت أعمال الشفط وفتح المناهل لتصريف مياه المجاري مستمرة بحضور عمال الصرف الصحي بمديرية زنجبار والذين يقومون بجهود جبارة لرفع الأذى التي تسببت به مياه المجاري.

وخلال الحملة نزل الشدادي حي سواحل الغربية وحي العصله وناقش مع الأهالي مشكلة المياه التي لم تصل للأهالي منذ سنيين وتحدث الأخ / أيهاب صالح عوض نصيب لمدير المديرية أن حي العصلة لم تصل إليه المياه منذ سنين وإن الحي بدون شبكة مياه و مشروع حي العصلة الجديد لم يضخ أي مياه للحي كون مدير المياه بزنجبار يتلاعب بالشبكات رغم توجيه المدير له بصرف الشبكة وتوصيلها للأهالي قبل العيد.

وجدد الأخ الشدادي تأكيده على أهمية تنظيم الأسواق وإعادة تأهيل بعض المواقع في المدينة لاستخدامها وتحويلها أسواق شعبية بدلا من استخدام الشوارع العامة في المدينة داعيا البائعين المتجولين إلى عدم استخدام الطرقات الرئيسية كمواقع لعمليات البيع والشراء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com