عين اليمن على جنوب اليمن

استعدادات لحلف حضرموت من أجل إفتتاح مقره الرسمي بالمكلا

المشهد الجنوبي الأول/المكلا

يجري حلف حضرموت استعدادات وتحضيرات واسعة لافتتاح مقره الرسمي بمدينة المكلا يوم السبت الموافق 2016/10/8م.
وفي سياق التحضيرات عقدت قيادة الحلف خلال الأيام الماضية العديد من الاجتماعات التحضيرية في سبيل إنجاح فعالية افتتاح المقر الرسمي الذي سيحضره مسؤولون من السلطة المحلية وقيادات عسكرية ونخبة من الشخصيات الاجتماعية والقبلية.
حيث سيتضمن الافتتاح إقامة حفل خطابي وتوزيع المنشورات والملصقات وعدة فعاليات أخرى.
وأكد رئيس حلف حضرموت بمديريات الساحل المقدم/ أحمد الجويد باقديم بأن الاستعدادات تجري على قدمٍ وساق في كافة الجوانب التنظيمية، مشيراً إلى أن هذه الخطوة ستساهم في تعزيز وتطوير آليات التنسيق بين جميع أطياف المجتمع الحضرمي بما ينسجم مع تطلعات أبناء حضرموت في لم الشمل وتوحيد الكلمة.
وفي غضون ذلك، يشهد الشارع الحضرمي خلال الفترة الحالية حراكاً واسعاً ومسانداً لتوجهات حلف حضرموت لانعقاد المؤتمر الحضرمي الجامع الذي يتم الترتيب والتحضير له بشكل واسع، المزمع إقامته خلال الأيام القادمة.
فيما يشهد حلف حضرموت تفعيلاً لأنشطته المختلفة الرامية لإنجاح كل هذه الفعاليات تعزيزا لحضوره الجماهيري بين أوساط أبناء حضرموت، وترتيب أوضاعه على كافة المستويات التنظيمية والإعلامية والجماهيرية، بما يخدم حضرموت وتوحيد الصف الحضرمي في ظل المستجدات الجديدة التي طرأت بعد تحرير المكلا وساحل حضرموت من الجماعات الإرهابية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com