عين اليمن على جنوب اليمن

طائرة شحن سعودية تصل إلى مطار عدن محملة بجثامين عشرات الشهداء من المقاومة الجنوبية

المشهد الجنوبي الأول/ خاص

أفادت مصادر إعلامية أن طائرة شحن عسكرية سعودية وصلت اليوم السبت 5 نوفمبر 2016م، إلى مطار عدن قادمة من قاعدة الملك خالد بن عبدالعزيز في خميس مشيط، وقامت بنقل عدد كبير من جثث شهداء المقاومة الجنوبية الذين تم استقدامهم للقتال في الحدود السعودية.
واشارت المصادر إلى أن الطائرة التي وصلت عصر اليوم السبت غادرت من عدن بعد نقل عشرات الجثث في عملية هي الثالثة من نوعها خلال الايام الماضية.
وتم استقبال الطائرة من طراز “يوشن” بعد اخلاء مطار عدن من كل الموظفين والابقاء على مجموعة صغيرة تابعة لقيادة المحافظة التي تسلمت الجثث وسط تكتم شديد .
وقد علم المشهد الجنوبي الأول من مصادر خاصة بمطار عدن، أن الطائرة السعودية التي وصلت إلى مطار عدن محمله بجثث، من أبناء عدن ولحج وحضرموت وأبين استشهدوا في الحدود السعودية وهم يقاتلوا مع السعودية في نجران وجيزان وعسير .
يأتي ذلك بعد أن أتت طائرة إلى قاعدة العند الجوية قبل أيام تحمل جثامين شهداء محافظة لحج، فيما وصلت دفعات من الجثامين في مراحل سابقة، إثر كمائن تعرضوا لها في منطقة البقع الحدودية .
جدير بالذكر أن أهالي وقيادات من المقاومة الجنوبية طالبت مراراً بإعادة المقاومة الجنوبية لإشتباه بوجود مؤامرة على المقاومة الجنوبية أسفرت عن مقتل المئات من المقاومة الجنوبية خلال فترة قصيرة وفي أحداث سببها الأول عدم تواجد خطط عسكرية وكاسحات ألغام .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com