عين اليمن على جنوب اليمن

مدير عام الصرف الصحي بحوطة لحج يشكو من وجود أعمال تخريبية متعمدة في شبكات مجاري المدينة

الحوطة / صدام اللحجي
شكا المدير العام للصرف الصحي في مدينة الحوطة بلحج الأستاذ بشار البان من وجود أعمال التخريب المتعمد لشبكات مجاري الصرف الصحي والتي ازدادت مؤخرآ في بعض أحياء المدينة والذي اكد من حديثه انها تهدف لأثارة المواطن.

وقال بشار: ل”عدن تايم” ان العمال باتوا يعانون من أنسدادات متكررة خاصة بجانب معلب معاوية المقابل لمحل الصرافه”العروي” وايضآ في الشارع الخلفي للمدينة والمقابل لمسجد مساوئ

مضيفآ بالقول: عند فتح الأنسدادات وجدنا أحجار وأطارات بداخل خطوط المجاري والتي ترمى بطريقة متعمدة وظهرت هذه في الآونه الأخيرة وبشكل مستمر،كما وجدنا في الاحواض للصرف الصحي والواقعة خلف مدرسة الفاروق من الجهة الشرقية لمدينة الحوطة أعمال تخريبية كبيرة أصابة الأحواض وذلك عن طريق عمل وأستحداث ثقوب في أسفل الحوض، كما وجدنا أعمال تخريبية لمواسيررئيسية طالها الأضرار المتعمد.

وأكمل قائلآ: انه وبعد ان تم تكليفنا لأدارة العمل وجدنا ان الصرف الصحي يفتقر الى أبسط المعدات الخاصة بالعمل للصرف الصحي،حيث وجدنا بعض الآلات لاتعمل بل البعض منها تعرضة للسرقة،ولهذا كانت أولوياتنا أن نحد من طفح مياه الصرف وذلك عبرالنزول اول بأول الى الشارع والتعامل مع اي تخريب،ولهذا نحن نحاول ونعمل بقدر مانستطيع للحيلولة والحد من هذه المشكلة المستعصية علينا.

وثمن بشار بقوله: إنني أجدها فرصة عبر صحيفتكم الغراء”عدن تايم” أن نثمن دور السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالأخ وضاح الحالمي وكيل المحافظ الذي يولي عمال الصرف الصحي أهتمام خاص.

وختتم حديثه: كما ادعوا كل الأخوة المواطنين الذين يجب عليهم أن يساهموا معنا في مساعدتنا في العمل بتغطية المناهل المفتوحة وكذالك مراقبتها من أي مخرب يريد تعطيل الشبكة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com