عين اليمن على جنوب اليمن

مدير عام مديرية البريقة يتفقد الجاهزية الأمنية لأفراد وضباط قسم شرطة البريقة

المشهد الجنوبي الأول/محمد القادري

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، هاني محمد اليزيدي ، مستوى الجاهزية الأمنية لأفراد وضباط وصف قسم شرطة البريقة .
واستمع اليزيدي من نائب رئيس القسم العقيد فريد الجحافي ، إلى الصعوبات والمعوقات التي تقف امام عمل رجال الأمن خلال الفترة الراهنة .
وخلال الزيارة أكد مدير عام المديرية على أهمية الانضباط والرفع من الجاهزية الشرطوية بما يحقق الهدف المنشود في الحفاظ على الأمن والاستقرار والعمل على حل سرعة قضايا المواطنين أولاً بأول بما يعزز الأمن وخلق الطمأنينة والسكينة العامة بالمديرية , داعياً إلى العمل كفريق واحد وتفعيل دور الأجهزة البحث الجنائي في التحري وضبط المطلوبين أمنياً .
وشدد اليزيدي على ضرورة بناء علاقة وثيقة قائمة على الثقة المتبادلة بين أجهزة الأمن والمواطنين بصورة مستمرة بما يساعدها على أداء دورها على أكمل وجه , مؤكدا على أهمية توفير الآليات والمستلزمات الضرورية للمساعدة في نجاح ورفع مستوى الاداء الأمني بالمديرية .
ولفت مدير عام المديرية إلى أن الظروف الراهنة تحتم على الجميع العمل بجهود مضاعفة لضمان مواكبة التعامل مع الوقائع بحس وطني ، داعياً المواطنين الى التعاون مع رجال الامن في ضبط الجريمة باعتبار المسؤولية الامنية مسؤولية جماعية .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com