عين اليمن على جنوب اليمن

سياسي جنوبي شهير يصف هادي بمرشح الضرورة ويتهمه بالوقوف خلف الكوارث التي لحقت بالبلد

المشهد الجنوبي الأول / خاص

اعتبر سياسي جنوبي شهير الرئيس عبدرب منصور هادي مرشح الضرورة لكي تقوم عاصفة الحزم ليكون غطاءها السياسي والقانوني ولتتمكن من تنفيذ مهامها في اليمن

ووصف السياسي والأكاديمي الجنوبي ” د حسين لقور بن عيدان” الرئيس عبدربه منصور هادي بأنه “مرشح الضرورة” ولم يجد حوله إلا الكثير من الانتهازيين والفاسدين والقليل من الشرفاء المخلصين, لذلك لا يجد من يقدم له النصح بصدق لأن كل من حوله يطمحون في الكسب.

واشار بن عيدان ان البلوى التي لحقت باليمنيين جراء غباء الرئيس هادي حيث لا يلتفت لأخطاءه ويقوم بتصحيحها مؤكداً انه لا يقر  أبدا ولو للحظة بأي أخطاء ارتكبها في مسيرة قيادته للشرعية

وقال “بن عيدان” في منشور على حائطه الخاص ويعيد “شبوه برس” نشره وجاء فيه :

الرجل وجد نفسه مرشح الضرورة للخروج من أزمة صراع أركان نظام الثالوث المقدس في صنعاء عام 2012م و عندما لم يحسموا الصراع بينهم انقلب أحد الأطراف عليه, ثم وجد نفسه ممثل الضرورة لكي تقوم عاصفة الحزم واصبح غطائها السياسي والقانوني.

التف حوله الكثير من الانتهازيين والفاسدين والقليل من الشرفاء المخلصين, لذلك لا يجد من يقدم له النصح بصدق لأن كل من حوله يطمحون في الكسب او حتى يرى بعضهم انهم سيكونون ورثته او يخدمون اجندات من خلاله.

لا يقر أبدا ولو للحظة بأي أخطاء ارتكبها في مسيرة قيادته للشرعية و لم يعرف عنه أنه تراجع عن خطأ أرتكبه أو موقف كارثي صححه.

ماذا يريد هادي؟

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com