عين اليمن على جنوب اليمن

مراسل قناة عربية يتحدى وزير الإعلام اليمني أن يأتي بجيشه اليمني إلى ميادين الشرف والبطولة

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

تحدى مراسل وموفد قناة سكاي نيوز عربية، صلاح بن لغبر، وزير الإعلام في الحكومة اليمنية معمر الارياني، وكل منظومة الشرعية الهزيلة وإعلامها، بأن يأتوا إلى ميادين الشرف والبطولة وان يروه جندي من ما يسموه الجيش على الأرض، والذي يحاولوا سرقة انتصارات أبطال القوات الجنوبية وتحديدا العمالقة لصالحهم.

واتى تحدي بن لغبر لمعمر الارياني، على خلفية نشر الأخير تغريدة عبر حسابه على تويتر، يبارك فيها انتصارات الجيش والعمالقة في تحرير مديرية حريب بمحافظة مأرب، فيما الحقيقة تؤكد أن العمالقة هي من حرر حريب ولا يوجد أي جندي من جيش الشرعية.

وقال بن لغبر عبر حسابه على فيسبوك : “اتحدى الارياني ووزارته وكل منظومة الهزيمة والفساد التي يسمونها شرعية.. واتحدى تنظيم الاخوان واعلامهم ومن خلفهم ومغردي ومفسبكي الفنادق والكافيهات.. ان يأتوا الى ميادين الشرف وانا كفيل بحمايتهم، وليرونا جنديا واحدا من جيشهم العقيم المنهزم المسمى وطني في اي معركة او موقع قتال”.

واضاف: “هذا الفرس وهذا الميدان”.

وقال بن لغبر: “وقسما بالله ما سمحنا لكم ان تسرقوا قطرة دم واحدة كما تسوقون البلاد ولا نسمح ونحن احياء نتنفس لاي كان بالتعدي على بطولات وتضحيات ابطال العمالقة الجنوبية”.

 

You might also like