عين اليمن على جنوب اليمن

مرتبات القوات المسلحة الجنوبية…الى متى ؟

عادل مدوري

مايحدث اليوم لأبطال القوات المسلحة الجنوبية يعتبر ظلم وإجحاف، يقطعون مرتباتهم فقط بينما يصرفون مرتبات جيش مايسمى الجيش الوطني.

لماذا فقط أبطال القوات المسلحة الجنوبية التي أنتصرت على الحوثي دون غيرهم يقطعون مرتباتهم للشهر السادس عشر على التوالي منذ طرد ميليشيات الإخوان من عدن عام 2019؟ لماذا؟.

ومن هي الجهة التي تمنع صرف مرتباتهم طالما الإخوان قد خرجوا من الرئاسة وتسلم السلطة مجلس القيادة الرئاسي؟ وماهي الدوافع؟ وماذا تريدون بالضبط من قطع المرتبات؟

أسئلة كثيرة محيرة تبحث عن إجابات مفقودة لم نجد إجابات مقنعة.

أعتقد إنه أربع سنوات كافية من الصمت وإذا سكتنا أكثر ستتحول إلى ثمان سنوات، وسنستمر نسمع أخبار كلها مسكنات الهدف منها التخدير المؤقت بينما المشكلة تتكرر كل شهر.

الكارثة الكبرى إن مرتبات ميليشيا الحوثي الإرهابية – بحسب قرار مجلس الدفاع الوطني الأخير – يناقشوها على طاولة المبعوث الأممي من أجل أن تصرفها الحكومة من إيرادات الجنوب، بينما القوات الجنوبية بلا مرتبات وهي القوات التي تحرس الحكومة والرئاسي في معاشيق وتحرس الموارد والبنك.

شيء مؤلم ولم يعد مقبولاً السكوت عنه بعد اليوم، والمطلوب حملة تضامن واسعة لأنها هذه المعاناة المستمرة في كل شهر.

حان الوقت لرد الجميل للقوات الجنوبية الباسلة درع الجنوب، حان الوقت كي نقف معهم مثلما وقفوا معنا وأنتصروا لنا في كل الجبهات ومازالوا يقدمون التضحيات تلو التضحيات حتى اللحظة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com