عين اليمن على جنوب اليمن

دعوات جنوبية تطالب الإنتقالي بالكشف عن مصير ابو أسامة السعيدي

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

دعا الناشط الجنوبي صالح الحنشي الانتقالي الجنوبي عن الكشف عن مصير المواطن الجنوبي ابو اسامة السعيدي المخفي منذ سنتين بسبب خروجه ضمن تظاهرة تطالب بتوفير الخدمات.

وقال الحنشي: اقسم انها ابشع جريمة من بين كل الجرائم التي شهدتها الحرب في اليمن ان يتم اختطاف ابو اسامه السعيدي واخفاءه لاكثر من عامين. دون اي ذنب ومازال مخفي الى اليوم.. لا احد يعلم عن مكان سجنه ولم تعرف عائلته مصيره بعد ان فقدت التواصل معه منذ يوم اختطافه قبل عامين.

واكد الحنشي:  التهمة الوحيدة التي دفعت مختطفيه لاختطافه واخفاءه الى اليوم. انه خرج ضمن مئات المتظاهرين في تظاهره احتجاجيه بسبب تدهور الوضع الخدمي في عدن.. وكان الانتقالي هو من دفع بالناس للتظاهر يومها. و اقتحم فيها المتظاهرين معاشيق.. وفي معاشيق انتشر مقطع فيديو ظهر فيه ابو اسامه وهو يتحدث مع جنود سعوديين يقول لهم انتم السعوديين من يتحمل المسئولية عن كل ماتعانيه عدن..

واضاف: تخيلوا يتم اختطاف مواطن داخل عدن ومن قبل حماة الجنوب. لمجرد انه قال انتم السعوديين من يتحمل مسئولية مانعانيه في عدن.. لان السعوديين راوا ان في حديثه مساس بالذات السعودية الجابرية.

واشار: هذه وصمة عار في وجه كل من يدعون انهم احرار وانهم قادة الجنوب وحماته..

مؤكدا: ان كنتوا تجملتوا وسلمتوا ابو اسامه للسعوديين على الاقل قولوا انكم سلمتوه لهم لكي تتحمل السعودية المسئولية عن حياته…

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com