عين اليمن على جنوب اليمن

“تفاصيل”التحالف يدخل دائرة الإجرام الدولية ويستهدف قاعة عزاء في صنعاء سقط ضحيتها أكثر من 400شهيد وجريح

المشهد الجنوبي الأول/خاص

استهدف طيران التحالف العربي عصر اليوم السبت باربع غارات جوية متتالية صالة القاعة الكبرى في العاصمة صنعاء حيث يقام مكان العزاء لجلال الرويشان بوفاة والده.
وأغار الطيران الحربي التابع للتحالف على صالة العزة المكتثة بالمواطنين وبعض القيادات الشمالية الذين جاءو لتعزية الرويشان مما أسفر عن سقوط مالا يقل عن 400شهيد وجريح معظمهم من المواطنين والأطفال.
ولوحظت النيران تلتهم جثامين المواطنين جراء الإستهداف الغاشم الذي استنكره كل فئات المجتمع اليمنية والعربية.
من جانبه راى مراقبون قيام دول التحالف بهذه المجزرة البشعة دليل على ضعفهم وفشلهم واثبات ارتكابهم للجرائم الوحشيية الذي كان الإعلام العربي واليمني يغطي عليها.
وقال محللون أن دول التحالف وصلت الى درجة الإنحطاط جراء قيامهم بهذه المجزرة البشعة وطرحت اثبات جذري على وحشيتهم في حربهم على اليمن.
هذا وقد جاءت هذه الجريمة بعد قتل الجيش اليمني واللجان الشعبية التابعان للحوثي وصالح يوم أمس الجمعة عدد من القيادات العسكرية التابعه لهادي في إحدى معارك صرواح بمارب .
حيث إعتبر مراقبون أن الجيش اليمني واللجان الشعبية التابعان للحوثي وصالح اثبتو مواقفهم الوطنية والرجولية وفرضو شجاعتهم في جبهات القتال بينما هادي وقوات التحالف اثبتو فشلهم باستهدافهم للمدنين والمنازل مقابل إخفاقاتهم في جبهات القتال
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com