عين اليمن على جنوب اليمن

عدن: تعرض موظف مناوب في محطة كهرباء الشيخ عثمان التحويلية للطعن من مسلحين أقتحموا المحطة

المشهد الجنوبي الأول/ خاص
تعرض أحد الموظفين المناوبين في محطة كهرباء الغزل والنسيج التحويلية بمديرية الشيخ عثمان لاعتداء مسلح عقب اقتحامها من قبل مجموعة من البلاطجة والمسلحين، عصر اليوم الإثنين.
 
مصادر محلية أفادت للمشهد الجنوبي الاول، إن أفراد حراسة المحطة، سمحوا لمسلحين بالدخول إليها، والقيام بالاعتداء على أحد المناوبين فيها، تم نقله على إثر الاعتداء إلى المستشفى، جراء تعرضه للطعن من قبل المسلحين.
 
وأضافت المصادر، أن المسلحين أقدموا على الاعتداء بالطعن على المناوب، عقب محاولته منعهم من دخول غرفة التحكم في المحطة، والتي تحتوي على مكيفات لتلطيف الأجواء للموظفين العاملين في المحطة.
 
وأشارت المصادر إلى أن المسلحين، حاولا اقتحام الغرفة، بهدف المكوث فيها والنوم، وتناول القات، إلا أن الموظف المناوب رفض، الأمر الذي دفعهم للاعتداء عليه.
 
المصادر أفادت أيضاً أن حراسة محطة الغزل والنسيج، التحويلية، غالبا ما يسمحون لمسلحين وبلاطجة، بالدخول إلى المحطة للنوم، لافتا إلى أنهم يستخدمونها كلوكندة للراحة.
 
وفي السياق ذاته فقد عم الظلام أجزاء واسعة من مديرية الشيخ عثمان عقب اعتداء المسلحين المذكورين على المحطة، بعد أن تم إغلاقها نهائيا، إثر نقل المناوب للمستشفى.
 
تجدر الإشارة إلى أن محطة الغزل والنسيج التحويلية قد شهدت خلال الفترة الماضية عدة حوادث مشابهة, استدعت تدخل القوات الأمنية لطرد المسلحين ومعاودة المحطة للعمل.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com