عين اليمن على جنوب اليمن

فوضى تعصف بمطار عدن الدولي..اقتحام مكتب مدير المطار ومنع هبوط طائرة اليمنية

المشهد الجنوبي الأول / عدن

استمراراً للفوضى التي تشهدها عدن اقتحم موظفون بمطار عدن الدولي مكتب المدير العام م. طارق عبده علي والتهجم عليه وقذفه بالشتائم رافضين قرار الرئيس هادي باعادته الى العمل .
وقال بلاغ لموظفي وعمال المطار ان ان جمال الباخشي وفضل العبد ومحموعة من موظفي الاطفاء والانقاذ هم من قادوا الاقتحام الى مكتب المدير العام .. وعبر البلاغ عن استتكار واستهجان كافة الموظفين لهذا التصرف الذي وصفوه بالمشين .

كما ابلغ مدير عام مطار عدن الدولي بواقعة الاعتداء وخص الباخشي والعبد باقتحام مكتبه والتهديد باغلاق المطار في حال عودته الى العمل معلنين رفضهم لقرار الرئيس هادي وتوجيه وزير النقل بعودته.

وفي هذه الاثناء شرع رئيس قسم المراقبة بالمطار باعطاء اوامر لقائد طائرة اليمنية في الرحلة 641 القادمة من القاهرة اليوم الثلاثاء بالهبوط في مطار سيئون فيما مقرر لها الهبوط في مطار عدن  واعتبرها م.طارق عبده مخالفة جسيمة وعمل على التوجيه بتوقيفه وتحويله للتحقيق في الهيئة التي لم تتخذ اي إجراء بعد بشأنه.

ويواجه مدير عام مطار عدن حملة يصفها عمال بالمطار بالمناطقية لابعاده عن منصبه .

ويرى مراقبون ان  وزير النقل يقف خلف اقتحام مكتب المدير مؤكدين انه يريد بذلك ارسال رسالة للرئيس هادي ان موظفي المطار لا يريدون المدير حيث جاء ذلك بعد اعادة الرئيس مدير المطار للعمل من جديد والغاء قرار الوزير باقالته.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com