عين اليمن على جنوب اليمن

المعلا تواصل تظاهراتها لطرد حكومة بن دغر وانهاء الفساد

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

واصل ابناء مديرية المعلا بعدن تظاهراتهم لليوم الثاني على التوالي مطالبين برحيل حكومة احمد عبيد بن دغر بعد تجاهلها مطالب المحتجين في محافظات الجنوبيين المطالبين باصلاح الأوضاع وايجاد حلول تنقذ المواطنيين من كوارث الغلا وتدهور العملة وانتشار الفوضى.

وطاف المتظاهرين في مسيرات ومظاهرات بشارع مدرم بالمعلا لمطالبة الحكومة الشرعيه الفاسده الممثله بحكومة عبدربه و علي محسن الاحمر واحمد بن دغر برحيلهم من ارض العاصمة الجنوبيه عدن التي اصبحت مسرح  للقتل و التعذيب.

وهتف المتظاهرين بهتافات مناوأة للحكومة ومطالبة برحيلها وانهاء الفساد حيث يزداد عدد المتظاهرين والمحتجين يوماً بعد آخر في اصرار منهم لقلع الحكومة التي تسببت في معاناة ابناء الجنوب.

وكانت احتجاجات عارمة قد شهدتها البريقة امس الأثنين تسببت في منع مرور قاطرات النفط الا ان قائد المقاومة الجنوبية ابو همام اليافعي تدخل في الأمر وافرج قواطر النفط بعد استخدام المحتجين هذا الاسلوب للضغط على الحكومة لتلبية مطالبهم.

واندلعت الاحتجاجات في محافظات الجنوب منذ بداية الأسبوع الماضي مطالبين بالاصلاح وايجاد حلول لتدهور العملة وانهاء الفساد الا ان الحكومة تجاهلت الأمر وخذل الإنتقالي الجنوبي ابناء الجنوب دون الوقوف معهم

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com